الرئيسية / أرقام سورية / شبكات اللاذقية تنجز 6000 عداد سيارة وتسلم 5000 بلاك للدراجات

شبكات اللاذقية تنجز 6000 عداد سيارة وتسلم 5000 بلاك للدراجات

تسليم عدادات سيارات وبلاك للدراجات

أكد مدير فرع السورية للشبكات في المنطقة الساحلية أنه تم إنهاء أعمال تعديل عدادات سيارات الأجرة وفق التعرفة الجديدة. حيث بلغ عدد السيارات المعدل عدادها حتى تاريخه /٦٠٠٠/ سيارة. بينما عدد السيارات التي سجلت على عداد تكسي /٤٧٠/ سيارة، وعدد العدادات الموجودة في الشركة /٣٣٥/ عداداً. يتم تركيبها للسيارات المسجلة على عداد تباعاً.

وبالنسبة لمشروع البلاكات المعدنية. أوضح أن مشروع تقديم بلاك معدني ٥×٧ سم للدراجات النارية والمعدات الزراعية تم استناداً إلى كتاب رئيس مجلس الوزراء. رقم ٥٧٧/١ تا ٦/٥/٢٠٢١ المتضمن الكشف على الدراجات النارية غير المسجلة لدى مديريات النقل في المحافظات لمنحها بطاقة بنزين، وكتاب محافظ اللاذقية رقم ٨٧٨٠ تا ٦/٦/٢٠٢١ المتضمن تكليف السورية للشبكات لتصنيع بلاك ألمنيوم ٥×٧ سم للدراجات النارية والمعدات الزراعية العاملة على البنزين،

من جهة أخرى تم تشكيل لجان في كل مناطق المحافظة (مدينة اللاذقية – ريف اللاذقية – جبلة وريفها – القرداحة وريفها – الحفة وريفها) وتدوين المعلومات على سجل خاص بها وإرسال السجلات إلى مديرية النقل. التي بدورها تزود السورية للشبكات بسجلات إلكترونية، لتقوم الشركة لاحقاً. بطباعة البلاك المعدني لكل دراجة وتسليمها إلى المواطنين.

كما لفت إلى أن عدد الدراجات المرسلة إلى الشركة من مديرية النقل باللاذقية بلغ /٦٣٠٠/ دراجة حتى تاريخه تم تصنيعها بشكل كامل وتم تسليم /٥٠٠٠/ بلاك لأصحابها.

مواضيع ذات صلة: 

كل يوم حجز 10 سيارات عمومي.. معاقبة 2500 سرفيس لبيع مخصصاتهم من الوقود

لا ترخيص للدراجات النارية المهربة.. و الجمارك تحدد شروط التسوية

اقرأ أيضا

2.65 مليار ليرة إيرادات منشأة دواجن

كشف مدير منشأة دواجن القنيطرة الدكتور صابر طليعة. أن إجمالي إيرادات المنشأة بلغت نحو2.65 مليار ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish