الرئيسية / أخبار البلد / “سوق الخير” يفتح أبوابه في اللاذقية

“سوق الخير” يفتح أبوابه في اللاذقية


سنسيريا

افتتح محافظ اللاذقية عامر هلال فعاليات “سوق الخير” في مجمع أفاميا وصالة سينما الفردوس بجبلة، وذلك لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية والصناعة في محافظة اللاذقية علي يوسف، إن افتتاح السوق يهدف لتقديم السلع بأسعار منافسة في السوق المحلية، بما يخفف الأعباء عن المواطنين بشكل عام.

من جهته، بيّن مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد زاهر، أنه سوق الخير يقام بالتنسيق بين المحافظة والمديرية والسورية للتجارة، لتقديم مختلف المواد الغذائية والألبسة والأحذية بنوعيات جيدة وأسعار الكلفة من قبل الفعاليات التجارية والصناعية بحسومات تتراوح بين ٣٠ – ٥٠% عن أسعار السوق.
بدوره، قال مدير فرع السورية للتجارة في اللاذقية سامي هليل، إنه يتم تقديم المكان بشكل مجاني للفعاليات التجارية والصناعية المشاركة بالسوق، مع توفير الكهرباء والأمور الخدمية دون أية عمولة للمؤسسة.

ولفت هليل إلى تقديم تشكيلة سلعية هي الأضخم منذ سنوات وتضم كافة العلامات التجارية “الماركات” الشهيرة من غذائية ومنظفات وحلويات العيد والتمور والحبوب بأنواعها، مبيناً أن التخفيضات على الألبسة بحيث تباع الجينزات بسعر ٢٠ ألف ليرة و”البلوز” بسعر ١٥ ألف ليرة.

مدير مجمع أفاميا علي السنكري أكد مشاركة ١٠ فعاليات، بسوق الخير، مشيراً إلى أن المواد المعروضة من المنتج إلى المستهلك وبأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف الأعباء عن المواطنين بشراء مستلزمات العيد، منوهاً بأن السوق يفتح أبوابه من التاسعة صباحاً حتى العاشرة ليلاً ويستمر لمدة أسبوع من تاريخ الافتتاح.

المصدر : الوطن

اقرأ أيضا

نحو 150 مليون دولار حجم التبادل التجاري بين سورية و الأردن

سنسيريا كشف عرفان الخصاونة ، المدير العام للمنطقة الحرة المشتركة السورية الأردنية، أن حجم التبادل ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish