الرئيسية / أخبار الشركات / “سجاد دمشق”تطرح منتجاتها بسعر يقل ٣٠% عن السوق

“سجاد دمشق”تطرح منتجاتها بسعر يقل ٣٠% عن السوق

سنسيريا

أعلن مدير معمل سجاد دمشق عمار الهلال عن طرح منتجات المعمل في الصالات التابعة للمؤسسة وخاصة في صالة السبع بحرات التي تتوفر فيها كميات كبيرة من السجاد ومن مختلف القياسات وتلبي أذواق المواطنين وفي صالات السورية للتجارة التي تتعاقد مع الشركة بشكل مستمر لاستجرار منتجاتها خاصة أن موسم الشتاء أصبح على الأبواب مؤكداً أن أسعار السجاد لديهم تقل عن أسعار مثيلاتها من السجاد الصوفي الموجود بالأسوق وعن السجاد المصنع من الخيط الصناعي بنسبة تصل بين ٣٠ إلى ٥٠%.

وبين الهلال أن الشركة بصدد طرح نقشات جديدة من السجاد الصوفي مبيناً أن منتجات المعمل تمتاز بجودة عالية وهو من الصوف الطبيعي مئة بالمئة.

وكشف الهلال أن معمل سجاد دمشق حقق تطوراً ملحوظاً خلال الشهور الأولى من العام الجاري تفوق إنتاج كامل العام الماضي بما يساهم بتغطية جزء من حاجة السوق المحلية، منوهاً أن كمية الإنتاج وصلت إلى ٢٤ ألف متر حتى تاريخه بينما كانت في العام الماضي نحو ٢٥ ألف متر ويتوقع أن يصل مع نهاية العام إلى ٣٠ ألف متر.

وأكد هلال أن عمليات تسويق إنتاج السجاد في المعمل بدأت حيث وصلت كميات المبيعات لغاية تاريخه إلى نحو ١٠٧٤٧ متراً بقيمة ٦١٤ مليون متر. بينما كانت في العام الماضي نحو ١٠٦٤٥ متراً بقيمة ٣٣٩ مليون ليرة بزيادة وصلت إلى أكثر من ٣٠٠ مليون ليرة وتوقع الهلال أن تصل قيمة مبيعات المعمل لنهاية العام الجاري إلى ١،٤٠٠ مليار ليرة.

وأشار الهلال إلى أن كل إنتاج المعمل مسوق بالكامل إما عن طريق البيع المباشر للمواطنين وإما من خلال الجهات العامة.

اقرأ أيضا

كوبا تدعو لزيادة وتطوير العلاقات التجارية مع سورية

دعت النائب الأول لوزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في كوبا آنا تيريسيتا غونزاليس إلى زيادة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish