الرئيسية / مصارف و مال / تمديد دوام فروع المصرف العقاري أثناء فترة مفاضلة التعليم الموازي
المصرف العقاري
المصرف العقاري

تمديد دوام فروع المصرف العقاري أثناء فترة مفاضلة التعليم الموازي

مدّد المصرف العقاري ساعات دوامه بكافة الفروع في محافظتي دمشق وحلب حتى الخامسة مساءاً، وذلك اعتباراً من اليوم وحتى نهاية الاسبوع القادم، وسوف يفتح المصرف أبوابه يوم السبت أيضاً من الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساءاً، من أجل تقديم الخدمات لطلاب التعليم الموازي نظراً لكون فترة التسجيل كانت تنتهي بتاريخ 27 الشهر الجاري، ولكن مدّدت وزارة التعليم العالي اليوم مواعيد قبول التقدم إلى مفاضلة التعليم الموازي ومنح الجامعات الخاصة لغاية يوم الاثنين ١ / ١١ / ٢٠٢١.

وأوضح مدير عام المصرف أن قرابة 20 ألف طالب تعليم موازي سيتم تقديم خدمات تسديد الأقساط لهم في فروع المصرف العقاري خلال عدة أيام، ما ولّد ضغط شديد على فروع المصرف لكون أعداد الطلاب كبيرة جداً، واستجابة لهذا الحال تقرّر تمديد فترات الدوام الرسمي مع مواصلة تقديم الخدمات للطلاب يوم السبت وهو يوم عطلة.

وتمنى مدير عام المصرف على الطلاب مراعاة هذا الظرف، مؤكداً أنه سيتم تقديم الخدمات لكافة الطلاب المعنيين في الوقت المحدد حتى لو اقتضى الأمر فتح أبواب المصرف لساعات أطول.

وتؤكد وزارة المالية بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتقديم الخدمات للطلاب خلال الفترة المحددة، وتذكر بأنها خصّصت خط تواصل «واتس آب» لتلقي الاستفسارات والشكاوى والمقترحات، على الرقم /0987013346/.

اقرأ أيضا

توافق إيراني سوري لإطلاق مصرف مشترك.

العديد من ملفات التعاون الثنائي السوري  الإيراني يحملها معه وزير الطرق وبناء المدن الإيراني رستم ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish