الرئيسية / اخبار البلد / جهوزية تامه في مشفى أباظه و مخابز القنيطرة

جهوزية تامه في مشفى أباظه و مخابز القنيطرة

أكد مدير صحة القنيطرة الدكتور عوض العلي جاهزية القطاع الصحي من خلال المراكز الصحية المنتشرة على أرض المحافظة ومشفى الشهيد ممدوح أباظة خلال العطلة.

من خلال تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، وأشار العلي إلى أن كوادر مشفى أباظة مستنفرة على مدار الساعة وخاصة قسم الإسعاف وهي على استعداد وجاهزية تامة لاستقبال أي حالة مرضية أو حوادث طارئة، وأن قسم العزل الطبي في المشفى يعمل بكامل طاقته في أستقبال حالات “كورونا”.

لافت إلى أنه في الآونة الأخيرة وخاصة الأسبوع الأخير من العام المنصرم شهد إقبالاُ متزايداً من قبل المواطنين على أخذ لقاح كوفيد ” كورونا”.

وهناك متابعة حثيثة لتوزع الإصابات ورصد أي إصابات جديدة.

ونوه إلى أن منظومة الإسعاف المركزية في المحافظة والنقاط الإسعافية في قريتي حضر والرفيد جاهزة لتلبية أي نداء ونقل الحالات المرضية إلى مشفى أباظة وفي الحالات الاضطرارية وعدم توفر الخدمة العلاجية في مشفى الشهيد ممدوح أباظة يتم نقل المريض إلى مشافي دمشق من خلال منظومة الإسعاف الطبي .

من جهته مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالقنيطرة المهندس حمدي العلي أكد أن الأفران العاملة في المحافظة تعمل على مدار الساعة وبكامل طاقتها الإنتاجية، وبلغ عدد الأفران العاملة 9 أفران خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة منها 3 أفران عامة و6 خاصة ويتم تزويدها بمخصصات 43 طناً يومياً من الدقيق.

لافتاً إلى أن توزيع الخبز يتم عن طريق المعتمدين وبموجب البطاقة الذكية، مشيراً إلى أنه لايوجد أي نقص في مادة الطحين ومخصصات المحروقات للأفران

اقرأ أيضا

تركيب محولات كهربائية في طرطوس لتحسين أداء الشبكة

سنسيريا قامت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء طرطوس بتركيب محولات باستطاعات متنوعة، في مختلف المناطق ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish