الرئيسية / نفط و طاقة / توقيع مذكرة تعاون يتخللها أنشطة متخصصة مرافقة لمعرض معرض سوريا الدولي لصناعة وخدمات النفط والغاز

توقيع مذكرة تعاون يتخللها أنشطة متخصصة مرافقة لمعرض معرض سوريا الدولي لصناعة وخدمات النفط والغاز

بين المجموعة الدولية للإدارة والموارد البشرية ممثلة بالسيد الدكتور حسان النوري و شركة نظام للمعارض والمؤتمرات ممثلة ب علي نظام وذلك رغبة من الفريقان بالتعاون من أجل تطوير مستقبل صناعة وخدمات النفط والغاز في سورية والمنطقة لماتمتلكه المجموعة الدولية للإدارة والموارد البشرية ((MHR Group International من الخبرات والعلاقات الدولية في مجالات الإدارة والتطوير والتأهيل، وماتمتلكه شركة نظام للمعارض والمؤتمرات (Nizam Exhibition & Conferences Co.) من الخبرة الدولية في تنظيم المعارض والمؤتمرات وهي الجهة المنظمة لـ SOG 2023 /معرض سوريا الدولي لصناعة وخدمات النفط والغاز والمقام على أرض المعارض الدولية في دمشق من 1 – 4 آذار 2023.

تهدف مذكرة التعاون إلى إقامة منتدى عمل تحت إشراف وزارة النفط والثروة المعدنية. تحت عنوان تطوير الكوادر البشرية والنظم الإدارية في المؤسسات النفطية لتوائم مستقبل صناعة النفط والغاز في المنطقة. وكذلك تطوير الإستثمار في البنى التحتية لصناعة وخدمات النفط والغاز بالإضافة إلى إقامة منتديات عمل في كل من (روسيا- إيران- صربيا- بيلاروسيا- كازاخستان- العراق- الإمارات). وذلك تحت عنوان آفاق الإستثمار المستقبلية في سورية في صناعة وخدمات النفط والغاز و إقامة مؤتمر دولي مرافق لمعرض SOG 2023 تحت عنوان الفرص المستقبلية الواعدة في سورية للإستثمار في صناعة وخدمات النفط والغاز. إلى جانب دعوة رجال الأعمال وشركات النفط والغاز الدولية لزيارة سورية والمساهمة في المؤتمر الدولي أعلاه وكذلك للمشاركة في معرض SOG 2023.

اقرأ أيضا

مدير شركة محروقات: تخصيص كامل كميات المازوت أيام الجمعة لتوزيعها على المواطنين للتدفئة

أكد المدير العام لشركة محروقات المهندس احمد الشماط أن كامل كميات المازوت التي توزع يوم ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish