الرئيسية / أخبار الشركات / توقيع اتفاقية (بروتوكول ) بين اتحاد المصدرين والمستوردين العرب ( المكتب الإقليمي في سورية ) وغرفة تجارة حلب

توقيع اتفاقية (بروتوكول ) بين اتحاد المصدرين والمستوردين العرب ( المكتب الإقليمي في سورية ) وغرفة تجارة حلب

انطلاقاً من الرغبة المشتركة في تعزيز وتنمية العلاقات وتطوير علاقات التبادل الاقتصادي بين اتحاد المصدرين و المستوردين العرب الإقليمي وغرفة تجارة حلب.  مما يساهم في رفع مستوى خدمة الأخوة التجار في قطاعي الاستيراد والتصدير.

وبحضور ورعاية رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام. وقع اليوم رئيس غرفة تجارة حلب نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية و محمد ناصر السواح رئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية اتفاقية تعاون مشتركة (بروتوكول ). جاء فيها : الاتفاق على تبادل الطرفين الجهود اللازمة لتنمية وتسهيل عمليات التبادل التجاري والصناعي نحو التصدير بين سورية والبلدان العربية. وكما نصت الاتفاقية على تعاون الطرفين معاً كشريكين استراتجيين في الفعاليات والأنشطة التي ينفذونها من المؤتمرات والمعارض الداخلية والخارجية .

حضر توقيع الاتفاقية من جانب المكتب الإقليمي  طلال قلعه جي نائب رئيس المكتب الاقليمي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق و ريفها و عماد القباني أمين سر المكتب و عضو مكتب غرفة تجارة دمشق و فؤاد عاصي عضو مجلس إدارة المكتب و محي الدين عرب الحلبي عضو مجلس ادارة المكتب و عضو مجلس ادارة غزفة تجارة دمشق ولؤي الصاري عضو مجلس ادارة المكتب و عضو مجلس ادارة غرفة تجارة ريف دمشق و من جانب غرفة تجارة حلب أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

إنطلاق (سوق الخير) في الحسكة بتشكيلة واسعة من المواد وبأسعار مناسبة

  سنسيريا افتتح في مدينة الحسكة اليوم (سوق الخير) الذي يتضمن مواد وسلعاً بأسعار تنافسية ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish