الرئيسية / أخبار البلد / شركة محروقات .. 50% نسبة توزيع مازوت التدفئة وتقديرياً هذا وقت توزيع الدفعة الثانية

شركة محروقات .. 50% نسبة توزيع مازوت التدفئة وتقديرياً هذا وقت توزيع الدفعة الثانية

بيّن مدير شركة محروقات ريف دمشق منصور طه أن توزيع مازوت التدفئة بدأ بتاريخ 8/15 وأنه تم تخصيص 25 % من مخصصات كل محافظة عن طريق شركة المحروقات لتأمين قطاع التدفئة.

وإن عدد البطاقات المستحقة في ريف دمشق لجميع المواطنين حوالي 700 ألف بطاقة. علماً أن عدد البطاقات المفعّلة المسجلة على مازوت التدفئة حوالي 650 ألف بطاقة. وحتى الآن تم توزيع أكثر من 50% من البطاقات.

وأشار طه إلى أنه تم التوجيه بدايةً إلى المناطق الباردة “جبل الشيخ، الزبداني، النبك وضواحيها”. حيث تم تنفيذ حوالي 70-80%. أما النسب في المنطقة الداخلية من الريف تبلغ حوالي 20-25%.

وقال طه: “خلال الشهرين القادمين وبحسب الكميات الحالية المخصصة سنكون انتهينا من الدفعة الاولى كاملةً لريف دمشق. والبدء بتوزيع الدفعة الثانية سيرتبط بانتهاء الدفعة الأولى. ومن الممكن أن يتم فتح الدفعة الثانية وتحديد كميتها قبل نهاية شهر 12 ومتفائلين بكمية أحسن”.

وختم طه حديثه أنه وبمتابعة مع المحافظ. تتم متابعة كل المناطق الذي يرد منها شكاوي ويتم تزويدها وسيلغى ترخيص أي معتمد يرفض إيصال المادة إلى المنازل. وبالنسبة لشكاوى نقص الكيل فهي قليلة، و التموين يتابع الأمر بكل منطقة.

اقرأ أيضا

مواد غذائية مصبوغة و آخرى مجهولة المصدر بريف دمشق

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق معمل حلويات في سبينة. بمخالفة الغش ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish