الرئيسية / تحت الشبهة / تموين حمص يصادر 1684 صحن بيض بمخالفات متعددة في الريف

تموين حمص يصادر 1684 صحن بيض بمخالفات متعددة في الريف

بين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص أن عناصر المديرية وحماية المستهلك نظموا العديد من الضبوط التموينية التي طالت محلات بمخالفات متعددة منها عدم إصدار فواتير بالمبيعات اليومية من مادة بيض المائدة بحق محلات لبيع بيض المائدة بالجملة في كل من قرى فيروزة والمزينة وعدم إبراز فاتورة شراء لمادة بيض مائدة بحق سيارة لتوزيع مادة بيض المائدة في بلدة شين.

لافتا إلى أنه تم مصادرة كمية 1684 صحن بيض مائدة وتم تسليمها إلى فرع السورية للتجارة أصولا .

وأشار إلى أن الضبوط طالت شركات في المدينة الصناعية بحسياء بمخالفة إنتاج مادة تنر تحمل بطاقة بيان قابلة للإزالة وإنتاج وطرح مادة دهان طرش عليها مدتا صلاحية، وإنتاج مادة بسكويت تحمل بطاقة بيان ناقصة المعلومات من حيث عدم ذكر تاريخ الإنتاج بحق شركات.

منوها إلى أن من بين الضبوط أيضا مخالفات حيازة وعرض للبيع مادة لا تحمل بطاقة بيان ونقص في معلومات بطاقة البيان بحق محلات في أحياء الأرمن وكرم الشامي والميدان والإنشاءات .

وأضاف إنه تم تنظيم ضبوط بمخالفة حيازة واستخدام الخبز التمويني لغير الغاية المخصص لها بحق مطعم في حي عكرمة، ومخالفة التعامل بلحم أنثى العواس المذبوح خارج المسلخ الفني دون موافقة اللجان المختصة بحق مطعم في حي الوعر ، ومخالفة الامتناع عن تزويد المواطنين بمخصصاتهم من مادة المازوت بحق سائق صهريج تابع لمحطة محروقات، ومخالفات تتعلق بالأسعار والفواتير لمواد الفروج والبيض والسكر والزيت وغيرها.

اقرأ أيضا

حماية المستهلك

حماية المستهلك: مشفى يتقاضى 10 ملايين ليرة أجرة ليلة واحدة، ومعجون أسنان مخالف للمواصفات

كشف رئيس جمعية حماية المستهلك عبد العزيز معقالي عن ورود عدد من الشكاوى بحق بعض ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish