الرئيسية / تحت الشبهة / عصـابة تمتهن سرقة المحلات وبيع قطع السيارات في دمشق وريفها

عصـابة تمتهن سرقة المحلات وبيع قطع السيارات في دمشق وريفها

نتيجة التحقيقات التي قام بها قسم شرطة القدم في دمشق بحـ.ادثة سرقة أحد المنازل في محلة (بيادر نادر) تمكن القسم المذكور من كشف عصـابة سرقة تمتهن سرقة محلات تصليح وبيع قطع السيارات. حيث تم الاشتباه بأحد السارقين وتم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المنزل المذكور وبيع المسروقات. كما اعترف بإقدامه على تشكيل عصـ.ابة تمتهن سرقة المحلات التجارية ومحلات تصليح وبيع قطع السيارات والمعامل من عدة مناطق في دمشق وريفها وهي (بيادر نادر ــ داريا ــ اوتوستراد درعا). وذلك بالاشتراك مع أشخاص متوارين، تم إلقاء القبض على اثنين منهم وعثر بحوزة الأخير على قطعة من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما واعترف الأخير بتعاطيه مادة الحشيش المخدر.

المسروقات

وشملت المسروقات شبكات كهرباء وأدوات صناعية وأسطوانات غاز وشاشات الكترونية وبطاريات سيارات ومصابيح سيارات وعدد صناعية وأكبال كهربائية من محلات تصليح وبيع قطع سيارات في محلة اوتستراد درعا ومحلة داريا.

وسرقة ملحمة كهربائية ومعدات كهربائية ومضختي مياه حجم كبير وعدد صناعية من محل تصنيع كراسي في محلة داريا، وسرقة مدافىء كهربائية وطباخ ليزري وأجهزة كهربائية وأسطوانات غاز وبعض الملابس من مستودع شركة لصناعة المواد الغذائية في محلة داريا، وسرقة مواد غذائية ودخان من كشك على اوتستراد درعا.

وسرقة محتويات صالة معدة لبيع المفروشات في محلة اوتوستراد درعا الجديد من سجاد وطاولات وأوان نحاسية وفرش عربي، وسرقة جهاز لابتوب وأسطوانات غاز وأكبال كهربائية مركبة على ماكينات الخياطة في مشغل خياطة في محلة داريا.

كما تم إلقاء القبض على اثنين آخرين وبالتحقيق معهما اعترفا بشرائهما الأغراض المسروقة من المقبوض عليهم وبدلالتهما تم استرداد بعض المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً.
ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

اقرأ أيضا

أغرب السرقات في دمشق!!

ارتفعت نسبة عمليات السرقات موخراُ بنسبة 60% بحسب وزارة الداخلية السورية. حيث سجلت أكثرمن 45 ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish