الرئيسية / أرقام سورية / تحديد دخولية الشواطئ الشعبية بـ 3 آلاف ليرة للشخص

تحديد دخولية الشواطئ الشعبية بـ 3 آلاف ليرة للشخص

تستعد اللاذقية لاستقبال موسم صيفي سياحي متميز هذا العام. حيث اتخذت إجراءات كثيرة من الجهات المعنية والمسؤولة عن الشواطئ.  لكي يلقى الزائر كل أسباب الراحة والتمتع بزيارته.

أكد رئيس مجلس مدينة اللاذقية المهندس حسين زنجرلي قيام مجلس المدينة بإعادة إصلاح ما تم تخريبه خلال لفترة الأخيرة من شواطئ وشاليهات ومنتزهات وشوارع نتيجة العاصفة الأخيرة التي ضربت اللاذقية .مبيناً تجهيز جميع المواقع السياحية استعداداً لعطلة العيد وما بعدها مبشراً بموسم جيد لهذا العام. حيث تم الاعتماد على الشواطئ ذات السياحة الشعبية والتي تناسب أكبر شريحة من السوريين لتكون شاطئاً مفتوحاً أمام عامة الناس ومنها مسبح أوغاريت وموقع غولدن بيتش والرمل الجنوبي وغربي المنتجع. وهناك مسعى لزيادة عدد مواقع السياحة الشعبية. حيث أن الأولويات في عمل كل الجهات المسؤولة والمعنية وهناك خطط دائمة لتطوير وتجميل هذه الشواطئ.

عقد  استثمار

وأضاف الزنجرلي: تم التعاقد مع هذه الشواطئ وفق عقد استثمار للموسم ولمدة 6 أشهر. وتم تحديد الدخولية للشخص الواحد ما بين 3 – 5 آلاف ليرة تشمل تأمين المظلات و الكراسي والطاولات. لافتاً إلى رفد هذه المواقع بخدمات النظافة المكثفة من خلال ورشات النظافة والصيانة على مدار اليوم. بما ينعكس على الارتياد المريح لهذه المواقع التي تستقطب أعداداً متزايدة تباعاً خلال الموسم السياحي. موضحاً، أن انطلاقة الموسم السياحي تشهد نشاطاً ملحوظاً وإقبالاً متزايداً ولاسيما أيام الخميس والجمعة والسبت. وهي مرشحة للتزايد الكبير مع انتهاء امتحانات الشهادات واقتراب الموسم السياحي من ذروته واصفاً بداية الموسم السياحي في محافظة اللاذقية بأنها جيدة وواعدة. مشدداً على الرقابة التي تفرض على المنشآت السياحية من خلال إجراءات متصاعدة رقابية، سبقتها توجيهات وقائية، عبر تسيير دوريات على هذه المنشآت. تهدف إلى وضع العاملين فيها بواجباتهم تجاه الزبائن

اقرأ أيضا

أسعار الذهب في سورية تُحافظ على استقرارها اليوم

استقرت أسعار الذهب في سورية صباح اليوم الاربعاء 10آب دون أي تغيير يذكر، لتبقى عند ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish