الرئيسية / أخبار البلد / تحت شعار الأمل بالعمل السوريون ينسجون خطوط المرحلة بأنامل من أمل وعمل

تحت شعار الأمل بالعمل السوريون ينسجون خطوط المرحلة بأنامل من أمل وعمل

خاض السوريون منذ بداية الأزمة تحديات عديدة أبرزها الإرهاب والحصار واستطاعوا تجاوزها بإرادتهم وضحوا بالغالي والنفيس للحفاظ على بلدهم.

وهذا يؤكد مجدداً أنه لا يمكن لأحد في العالم أن يكسر إرادة السوريين وإصرارهم على التمسك ببلدهم وهذه الرسالة التي أوصلها السوريون من خلال اقبالهم على صناديق الاقتراع وانتخاب قائد مسيرتهم الذي سيكمل مشوار النهوض بسورية.

صمودهم وقوة إرادتهم أعطاهم دفعاً جديداً نحو مزيد من القدرة على التحدي وهم اليوم أكثر إصراراً وعزماً على مواجهة أي صعاب تنتظرهم في المرحلة القادمة.

وسيكونون أكثر تلاحماً مع قيادتهم لقيادة المرحلة الجديدة القادمة ونسج إحداثيات وخطوط العمل للنهوض بسورية الجديدة المتجددة حيث سيرسم السيد الرئيس بشار الأسد انطلاقا من خيارات السوريين الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة لاعادة اقتصاد سورية والتي ستكون ترجمة فعلية لشعار الحملة الانتخابية للسيد الرئيس الأمل بالعمل من أجل إعادة البناء والإعمار.

وهذا يرتب المسؤولية على الجميع وكل من موقعه وهذه معركة جديدة سيخوضها السوريون بكل عزيمة وإصرار للوقوف بوجه الحصار والعقوبات الغربية التي يهدف من ورائها الغرب استهداف السوريين بلقمة عيشهم وحبة دوائهم.

الأمل بالعمل الأمل بالقائد الأمل بسورية.

اقرأ أيضا

مركز اتصالات دوما يعود للخدمة مطلع العام القادم

مركز اتصالات دوما الذي يعد من أكبر المراكز الهاتفية على مستوى سورية، سيعود للخدمة مطلع العام القادم، وبخبرات وطنية.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish