الرئيسية / نفط و طاقة / دراسة بيع 50 ليتر مازوت بسعر التكلفة في حلب.

دراسة بيع 50 ليتر مازوت بسعر التكلفة في حلب.

مدير محروقات محافظة حلب عبد الإله ندمان : بين أنه تجري دراسة بيع كمية 50 ليتر مازوت بسعر التكلفة من محطات الوقود في المحافظة والبالغ عددها 7 محطات بشكل مباشر. مضيفاً  إنه تمت مناقشة هذا المطلب على مستوى الوزارة وأخذ بعين الاعتبار تنفيذه بعد قرار حكومي بهذا الشأن. وعلى جانب آخر وصلت نسبة توزيع الدفعة الأولى من مادة المازوت المنزلي للمستحقين لما يقارب 92 بالمئة صباح يوم الاثنين .و سيتم خلال يومين استكمال كامل الدفعة الأولى للانتقال إلى توزيع (50) ليتراً الدفعة الثانية من مادة التدفئة المنزلية في موعد قريب.

وأضاف:أنه يجري ضبط سير عملية تعبئة الحافلات العاملة من ريف المحافظة إلى المدينة بالتعبئة في المدينة حصراً للتأكد من وصول الآليات وعَملها على خطوطها كالمعتاد وتوظيف المحروقات المخصصة للنقل بمكانها المناسب.

من جهته نائب محافظ حلب أحمد ياسين وضح  أنه تم إيقاف تفعيل نحو 10 آلاف بطاقة ذكية لحافلات وآليات تعمل على خطوط النقل ضمن المدينة والريف لعدم أداء الوظيفة المنوطة بها بنقل الركاب. من جهة أخرى وضح وجود بارقة أمل بوصول أعداد إضافية من باصات النقل الداخلي الجديدة يمكن أن تخفف معضلة النقل. كاشفاً عن وجود 65 باص نقل داخلي تعمل بشكل فعلي على الأرض من أصل 146 باص نقل داخلي بحاجة إلى إصلاح وإعادة تأهيل.

اقرأ أيضا

التغيرات في أسعار النفط

كشف خسائر النفط والكهرباء خلال الأزمة

كشف وزير الاقتصاد السوري “محمد سامر الخليل” أن «خسائر الاقتصاد المحلي في قطاعي الكهرباء والنفط ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish