الرئيسية / مصارف ومال / بنك الشام يطلق الصراف الآلي المتنقل الأول من نوعه في سورية

بنك الشام يطلق الصراف الآلي المتنقل الأول من نوعه في سورية

سنسيريا

أعلن بنك الشام عن اطلاق خدمة #الصراف_الآلي_المتنقل (Cham Cash) لتكون الخدمة الاولى من نوعها في سورية من قبل المصارف الخاصة والمعتمدة من مصرف سورية المركزي.

ويأتي إطلاق خدمة الصراف الآلي المتنقل انسجاماً مع إلتزام بنك الشام بالتحول إلى الصيرفة الرقمية وطرح أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في الحلول المصرفية المبتكرة وتنفيذاً لاستراتيجيته التي تركز على تقديم خيارات أكثر تنوعاً لتحقيق رؤيته بتوفير النقد في لدى العملاء.

وسيوفر جهاز الصراف الآلي المتنقل للعملاء باقة خدمات أجهزة الصراف الآلي الثابت بسهولة ويسر أكبر ، وتقديم خدمات النقد الميسر سواء في المناطق الحيوية أو تلك التي يصعب الوصول فيها إلى الخدمات المصرفية وذلك وفقاً لجدول محدد، حيث ستتمكن شريحة واسعة من العملاء وحاملي بطاقات الصراف الآلي الصادرة عن بنك الشام من الحصول على السيولة اللازمة لتأمين الحاجات الشرائية.

بهذه المناسبة ، صرح السيد أحمد اللحام -الرئيس التنفيذي لبنك الشام- قائلاً:” نحن سعيدون بإطلاق صرافنا الآلي المتنقل الأول من نوعه في سورية انسجاماً مع الرؤية والتوجيهات الحكومية في تعزيز مفهوم الشمول المالي وإيصالها إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كافة المناطق الجغرافية مما يشكل جسر للتواصل مع عملائنا في المناطق البعيدة عن مركز المدينة وإيصال خدماتنا المصرفية التي لها تأثير كبير في تسهيل حياة المواطنين”.

وأشار السيد “اللحام” إلى أن سياسة بنك الشام واستراتيجيته هي البحث عن أفكار إبداعية جديدة لخدمة عملائنا بكافة شرائحهم أينما كانوا وحيثما وجودوا لا سيما في المناطق التي لم يفتتح فيها بنك الشام فروع له بعد، تأكيداً لدور البنك في دعم النشاطات المختلفة والتقدم بخطى تواكب الحداثة في العمل المصرفي.

ويتيح بنك الشام سيارة الصراف الآلي المتنقلة (Cham Cash) للمتعاملين وحاملي البطاقات الصادرة عن بنك الشام و البنوك التي سترتبط معه قريباً عن طريق شركة فاتورة للدفع الالكتروني إجراء السحوبات النقدية من حساباتهم، والاستفسار عن أرصدة الحساب/ الحسابات، وطلب كشوفات الحساب البنكي، وطلب دفاتر الشيكات، وكشوفات الحساب المختصرة، بالإضافة إلى تغيير الرقم السري.

يمكنكم التعرف عن مناطق تواجد الصراف الآلي المتنقل الخاص ببنك الشام (Cham Cash) عن طريق الرابط التالي:
https://chambank.com/chamcash

Cham Bank بنك الشام

اقرأ أيضا

أبو الهدى اللحام: الربط الالكتروني مع المالية في مصلحة التاجر وستجعل الفواتير مضبوطة

مع اقتراب الموعد النهائي الذي حددته وزارة المالية للتجار والصناعيين من أجل الربط الالكتروني. تزداد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish