الرئيسية / مصارف و مال / بنك الشام الراعي الرسمي لمعرض «موداتكس» خريف – شتاء 2015 – 2016

بنك الشام الراعي الرسمي لمعرض «موداتكس» خريف – شتاء 2015 – 2016

دمشق – سينسيريا: 

شارك بنك الشام وهو المصرف الإسلامي الأول في سورية في المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “مودا تكس” خريف شتاء 2015 – 2016 الذي يختتم فعالياته اليوم كراعي رسمي للمعرض.

ويشارك في المعرض حوالي 60 شركة سورية متخصصة بالألبسة والنسيج وبتنظيم من اتحاد المصدرين السوري وهيئة تنمية وترويج الصادرات وغرفتا صناعة دمشق وحلب.

وفي بيان للبنك حصل موقع «سينسيريا» على نسخة منه أكد فيه مديره العام أحمد اللحام أن رعاية البنك للمعرض هو دليل على اهميته وعلى استمرار البنك بتقديم خدمات التمويل بكافة أشكاله للمؤسسات و الأفراد، والسعي لطرح منتجات جديدة تعود بالفائدة على البنك و العملاء، إضافة لدعم التأجر والمصدر السوري لترويج منتجاته بفتح أسواق تصديرية جديدة مما ينعكس ايجاباً على القطاع الصناعي والتجاري.

وقدم البنك خلال المعرض مجموعة من الخدمات المصرفية المتنوعة التي تخدم قطاع الأعمال والمصدرين والصناعيين والتجار سواء فيما يتعلق بتمويل استيراد المواد الأولية وتمويل كل ما يتعلق بالإنتاج وتطويره..

واستمر المعرض على مدار يومين /12 – 13/10/2015 في فندق داما روز – دمشق – قاعة المتنبي.

 يشار إلى أن بنك الشام أول مصرف إسلامي في سورية، تأسس وباشر عمله في السوق السورية بتاريخ 2007 من خلال تقديم الخدمات المصرفية، وممارسة أعمال التمويل والاستثمار، برأسمال مصرّح به 5 مليارات ليرة سورية عدد فروعه 9 فروع منتشرة في معظم المحافظات السورية.

 

اقرأ أيضا

مصرف التسليف يعدّ التعليمات التنفيذية لتمويل مشاريع الطاقة المتجددة

قال مدير مصرف التسليف الشعبي الدكتور نضال العربيد: إن المصرف يضع حالياً التعليمات التنفيذية اللازمة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish