الرئيسية / أخبار البلد / بعد نجاح الدورة السابقة منه… انطلاق التحضيرات لإقامة معرض صنع في سورية للبيع المباشر ببغداد

بعد نجاح الدورة السابقة منه… انطلاق التحضيرات لإقامة معرض صنع في سورية للبيع المباشر ببغداد

عقد اليوم في مقر المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية اجتماع تحضيري. لبحث الخطوات المطلوبة لإقامة معرض صنع في سورية للبيع المباشر ببغداد. ليحقق أفضل نتائج ممكنة للمشاركين بما في ذلك التوقيت والحملة الاعلانية المرافقة له.

وأكد رئيس مجلس إدارة المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب محمد السواح أنه وبعد نجاح الدورة الماضية للمعرض. تم طلب الصناعيين لإقامة هذه الدورة مجدداً في فصل الشتاء حيث أن الطلب على المنتجات السورية كبير في العراق. والذي يعتبر السوق الأهم للمنتج السوري.

و يقام المعرض تحت رعاية اتحاد المصدرين والمستوردين العرب الإقليمي في الجمهورية العربية السورية. وبالتعاون مع اتحاد غرف التجارة السورية. واتحاد غرف الصناعة السورية. ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج . وذلك في مدينة المعارض في بغداد خلال الفترة من 23/12/2021 ولغاية 4/1/2022.

حضر الاجتماع رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية. ورئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة المصدرين السوريين للالبسة والنسيج. وعدد من أعضاء مجالس إدارة غرف التجارة والصناعة وحشد من الصناعيين.

اقرأ أيضا

أصحاب الحقوق العينية في مدخل دمشق الشمالي يختارون من يُقدِّر عقاراتهم

انتخبَ أصحاب الحقوق العينية في المنطقة التنظيمية “مدخل دمشق الشمالي في المناطق العقاريه: قابون صناعي جوبر المحاذيه للنهر”، ممثلين لهم في لجنه تقدير قيمه العقارات وتقدير المقاسم.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish