الرئيسية / أخبار البلد / بعد نجاحه في المحافظات … صنع في سورية يختتم فعالياته السنوية بأكبر مهرجان تسوق شهري في دمشق

بعد نجاحه في المحافظات … صنع في سورية يختتم فعالياته السنوية بأكبر مهرجان تسوق شهري في دمشق

تشارف غرفة صناعة دمشق وريفها إنهاء تحضيراتها لإطلاق أكبر دورة من مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) على أرض مدينة المعارض القديمة بدمشق. وبمشاركة كبرى الشركات الصناعية من مختلف القطاعات الصناعية المختلفة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري ولمدة شهر كامل.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها الدكتور سامر الدبس. أن المهرجان يأتي تزامناً مع موسم العودة إلى المدارس. مبيّناً وجود شركات متخصصة بألبسة المدارس والقرطاسية بمختلف أنواعها، و الحقائب المدرسية. وكل المستلزمات التي يحتاجها التلاميذ بما يتيح خيارات واسعة لشراء احتياجاتهم بأسعار مُخفضة.

وبيّن الدبس أن شركات صناعية مشاركة من مختلف القطاعات ستقدم العروض. وتخفيضات على الأسعار من مختلف منتجاتها عبر منافذ البيع في المهرجان. موضحاً أن أنه يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة لأول مرة على كامل مساحة المعرض.

وأشار الدبس إلى أنه ولأول مرة بتاريخ دورات المهرجان تكون مدته شهر كامل. موضحاً وجود أنشطة متنوعة ستقام خلال المهرجان منها شارع المأكولات وألعاب ترفيهية للاطفال.

يذكر أن مهرجان صنع في سورية كان قد اختتم فعالياته في حماه في السابع عشر من الشهر الجاري.

وكالات

اقرأ أيضا

أصحاب الحقوق العينية في مدخل دمشق الشمالي يختارون من يُقدِّر عقاراتهم

انتخبَ أصحاب الحقوق العينية في المنطقة التنظيمية “مدخل دمشق الشمالي في المناطق العقاريه: قابون صناعي جوبر المحاذيه للنهر”، ممثلين لهم في لجنه تقدير قيمه العقارات وتقدير المقاسم.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish