الرئيسية / أخبار الشركات / بعد النجاح الكبير للدورة الأخيرة من سيربترو ..مؤسسة البدر M&M لإنتاج الزيوت المعدنية راعي رئيسي لـ “ثلاث دورات قادمة” للمعرض

بعد النجاح الكبير للدورة الأخيرة من سيربترو ..مؤسسة البدر M&M لإنتاج الزيوت المعدنية راعي رئيسي لـ “ثلاث دورات قادمة” للمعرض

خمسة عشر يوماً من انتهاء أعمال معرض سيربترو 2022 بدورته الثالثة ومشاركتها الناجحة فيه كانت كفيلة بـ M&M أن تتخذ قرارها ولثلاث دورات متتالية بالتعاقد على أهم رعاية لأهم وأول معرض في سورية للبترول والغاز “سيربترو” الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بكل جدارة واحترافية منذ العام ٢٠١٩ وبشكل سنوي.

ليأتي هذا القرار بالتزامن مع إعلان مشهداني لموعد الدورة الرابعة لمعرض سيربترو 2023 SyrPetro والمقررة بتاريخ ٧/ ٧ / ٢٠٢٣
حيث تم اليوم الخميس في مقر M&M في دمشق توقيع اتفاقية الرعاية الرئيسية لثلاث دورات قادمة وهي الدورة الرابعة والخامسة والسادسة إيماناً منها بأهمية التواجد في الحدث الأهم المساهم بإعادة إعمار القطاع النفطي في الجمهورية العربية السورية.

وقع الاتفاق عن M&M مديرها العام ا بلال بدر وبحضور مدير المبيعات حبيب اللحام ومدير المشتريات هيثم الرواس وعن مشهداني المدير العام السيد خلف مشهداني بحضور مدير التسويق  مدير المعرض  إياد محفوض ومديرة مكتب المدير العام إيمان هواش وبحضور عدد من وسائل الإعلام لتغطية وقائع توقيع الاتفاق.

نجاح المعرض

بدوره قال بلال بدر: في إطار سعينا لتقديم كل ما هو جديد في مجال الزيوت المعدنية وبما أننا متخصصون في إنتاج كافة أنواع الزيوت المعدنية حسب المواصفات القياسية العالمية والسورية يسرنا أن نوقع هذا العقد مع مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات. وأضاف تأتي رعايتنا الرئيسية لمعرض سيربترو لدوراته القادمة (الرابعة والخامسة والسادسة) بعد النجاح الذي حققه معرض سيربترو بدورته الأخيرة الثالثة. والذي كنا أيضاً الرعاة الرئيسيين فيه حيث سيثمر هذا التعاون في فتح مجالات واسعة في سوق الزيوت المعدنية. وسنسعى لابتكار وإدخال أحدث التقنيات في تكنولوجيا الزيوت المعدنية على اعتبار أننا على إطلاع دائم ومواكبون لآخر التطورات العالمية في مجال الزيوت المعدنية بشكل دوري كما سيتيح هذا التعاون للعملاء التعرف على مجموعة منتجاتنا الواسعة وسيتسنى لهم معرفة كافة التقنيات والتكنولوجيات الحديثة التي تتمتع بها منتجاتنا بشكل أفضل وأوسع.

من جهته  خلف مشهداني قال في تصريحه:  أن المجموعة تشرفت بقرار مؤسسة البدر لرعاية معرض سيربترو للدورات الثلاث القادمة حيث أن حضورهم في دورات المعرض السابقة تميز بالتألق وهذا القرار سيمنح الحدث قيمة مضافة لعراقة هذه المؤسسة وما تقدمه للسوق السورية من أعمال يشهد كل من تعامل معهم بأنها ترقى لمستويات عالمية.

وأضاف مشهداني : هذه الرعاية هي وسام استحقاق ونجاح جديد يضاف لرصيد المعرض والمجموعة وإننا نسعى أن ننشئ من خلاله خطاً بيانياً متصاعداً في الأيام القادمة ليرقى المعرض إلى مستوى الهدف الذي ينظم من أجله في كل عام.

الجدير بالذكر أن مؤسسة البدر حظيت بالرعاية الذهبية للمعرض بدورتيه الأولى والثانية ثم الرعاية الرئيسية للدورة الثالثة .
لقد حقق سيربترو_2022_SyrPetro نجاحاً باهراً بشهادة كل من شارك وزار أو تابع وراقب الحدث لناحية تعداد ونوعية وتخصصات المشاركين وأهمية المشاركات الدولية ولناحية الجودة بالتنظيم والإدارة والمتابعة لأدق تفاصيل المعرض من جهة أخرى.

اقرأ أيضا

قريباً … إنطلاق أيام العسل والحرير بدورته الثانية

سنسيريا تستعد غرفة زراعة دمشق ولجنة النحالين في الغرفة واتحاد الغرف الزراعية وبرعاية جمعية حراس ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish