الرئيسية / اخبار البلد / بعد أيام من تركيب جهاز الـ GPS.. هندسة المرور في دمشق تطلب من السائقين صيانته!

بعد أيام من تركيب جهاز الـ GPS.. هندسة المرور في دمشق تطلب من السائقين صيانته!

اشتكى عدد من سائقي السرافيس في دمشق، من الأعطال المتكررة في جهاز (GPS). الذي يحرمهم من للحصول على مخصصاتهم من مادة المحروقات.

وتساءل عدد من السائقين عن سبب تكرر أعطال الجهاز، وتحدث بعضهم عن آخر إبداعات فريق الصيانة (موضحة بالصور المرفقة) وهي نقل جهاز الـ (GPS) من أسفل التابلوه للسيارة إلى أعلاه التابلوه حتى يلتقط الإشارة ويحل المشكلة.

ويقول السائقون: “نحن نعمل على الخط بشكل نظامي لكن لا نحصل على مخصصاتنا من المحروقات والكمية التي نحصل عليها واحد ليتر من مادة المازوت. فهل تكفي هذه الكمية لسفرة واحدة على أقرب خط؟ وعلى أي أساس تم تخصيصنا بها إذا كان المطلوب من السائق أن يعمل 140 كم من أجل أن يحصل على مخصصاته من المحروقات المحددة بـ30 ليتراً؟”

وبيّن السائقون أنه بعد مراجعة هندسة المرور -وهناك عشرات السائقين يراجعون يومياً- يطلبون منا الذهاب إلى الصيانة. متسائلين: “هل يُعقل أن جهاز جديد لم يمضِ على استخدامه أيام قليلة يحتاج اليوم إلى صيانة؟”

ودعا السائقون بعضهم إلى تنزيل تطبيق ماب على أجهزتهم الخلوية حتى يثبتوا أنهم يعملون في حال توقف جهاز الـ جي بي أس. حتى تنتهي هذه المشكلة اليومية أو مراجعة هندسة المرور.

وفي محافظة دمشق، استلم مكتب تنفيذي جديد مهامه أمس. لذلك تعذر الحصول على توضيحات حول هذه المشكلة.

المصدر: أثر برس

اقرأ أيضا

مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

ناقش مجلس الوزراء آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات في المحافظات والكميات المتوافرة. حيث ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish