الرئيسية / أخبار الشركات / “بردى” للصناعات المعدنية.. خطوات نوعية متطورة للثبات بقوة في السوق المحلية

“بردى” للصناعات المعدنية.. خطوات نوعية متطورة للثبات بقوة في السوق المحلية

تسعى الشركة العامة للصناعات المعدنية /بردى/ لاستثمار كل ما يمكن من إمكانياتها وطاقاتها وخبرة كوادرها لتحقيق نقلة نوعية في عملها خلال الفترة القادمة ولإعادة قوة حضورها في السوق المحلية من خلال طرح منتجات جديدة إلى جانب الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تصنعها وتعود عليها بريعية اقتصادية مقبولة وفق القائمين عليها.

 

وبحسب التقرير الإنتاجي والتسويقي للنصف الأول من العام الحالي تمكنت الشركة من تصنيع وتجميع نحو ألف جهاز كهربائي منزلي من “البرادات والغسالات والطباخات الليزرية” بقيمة بلغت أكثر من 800 مليون ليرة وباعت 679 جهازا بقيمة 615 مليون ليرة.

 

حيث أوضح مدير الشركة المهندس “علي عباس” أنهم قاموا مؤخرا بتوقيع عقد مع المؤسسة الاجتماعية العسكرية لتوريد أكثر من 200 براد وغسالة وطباخ ليزري بقيمة 145 مليون ليرة لبيعها في صالات المؤسسة وذلك بعد أن استجرت المؤسسة منهم في وقت سابق عشرات الأجهزة بشكل مباشر وقامت ببيعها.

 

وكشف “عباس” عن خطوة نوعية تقوم بها الشركة حاليا للتعاقد على توريد مكونات وقطع من الأجهزة التقليدية التي تنتجها عادة إضافة إلى قطع لتصنيع وتجميع أجهزة جديدة وطرحها في السوق المحلية، معتبرا أن هذه الخطوة من شأنها إعادة الشركة إلى السوق المحلية بقوة مع هذا التنوع الواسع في المنتجات التي تحمل اسم “بردى” والتي طالما كانت محط ثقة المستهلكين على مدى العقود الماضية نظرا للجودة التي تتمتع بها منتجاتها ولخدماتها المقدمة ما بعد البيع.

 

كذلك أكد “عباس” أن أسعار منتجات الشركة الحالية لا تزال منافسة وبقوة في السوق المحلية وأقل من مثيلاتها من 15 إلى 25 بالمئة.

 

مشيراً إلى عزم الشركة على استثمار كل الآلات والعقارات الموجودة فيها أو التابعة لها في دمشق والمحافظات بهدف تحقيق أفضل ريعية اقتصادية لافتاً إلى وجود ثلاث آلات حالياً غير مستثمرة في الشركة وهي “آلة الفرز المبرمجة السي ان سي” وآلة “القص بالشرار” وآلة “القص بالسلك” كما أن الشركة بصدد الإعلان عن صيانة وتشغيل آلة “حقن البلاستيك” و “مكبس الهيدروليك 150 طنا” لوضعهما في الخدمة.

 

وتعمل الشركة حالياً على تفعيل مركزي الصيانة التابعين للشركة في اللاذقية وجبلة ورفدهما بالمنتجات ليتحولا إلى جانب الصيانة لمركزي بيع اضافة الى تفعيل مركز الصيانة في مدينة حلب وإعادة تأهيل الشاليهات التابعة للشركة في منطقة الهيشة في طرطوس واستثمارها بالشكل الأمثل.

اقرأ أيضا

70 مليار ليرة مبيعات إسمنت عدرا للسوق المحلية

أكد المدير العام لشركة إسمنت عدرا أن أعمال الصيانة والاستبدال والتجديد التي نفذتها الشركة خلال ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish