الرئيسية / أخبار البلد / بدل تصليح الصرف الصحي..قطعوا الكهرباء.. ورشة لصيانة الصرف الصحي تقطع الكهرباء عن أحياء في ركن الدين
ركن الدين

بدل تصليح الصرف الصحي..قطعوا الكهرباء.. ورشة لصيانة الصرف الصحي تقطع الكهرباء عن أحياء في ركن الدين

اشتكى عدد من سكان حيّي عجك والشياح في منطقة ركن الدين بدمشق عبر تلفزيون الخبر، انقطاع في التيار الكهربائي عن أحيائهم منذ مساء يوم السبت. وبين مدير مركز طوارئ ركن الدين قصي بوظو “أنه يتم العمل على إصلاح الأعطال التي أدت لانقطاع التيار الكهربائي عن الحيين”، وقال بوظو: “حدث انقطاع للتيار الكهربائي أثناء مرور سيارة في ساحة عجك أدت لتقطيع الأكبال الكهربائية الهوائية، أما في حي الشياح، فقد انقطع التيار الكهربائي بعد قيام ورشة للصرف الصحي بإحداث ضرر بالكبل الأرضي أثناء قيامها بعمليات الحفر”. وأضاف بوظو “سيتم الانتهاء من صيانة جميع الأعطال وإعادة التيار الكهربائي للأحياء التي قُطع عنها خلال يوم الأحد”، لافتاً إلى “وجود أعطال أخرى سيعمل المركز على إصلاحها في أحياء الحواشنة والبستان”. يذكر أن منطقة ركن الدين يتم فيها تطبيق تقنين 3 ساعات وصل مقابل 3 ساعات قطع في عموم أحيائها، بحسب مدير مركز الطوارئ في المنطقة.

اقرأ أيضا

أصحاب الحقوق العينية في مدخل دمشق الشمالي يختارون من يُقدِّر عقاراتهم

انتخبَ أصحاب الحقوق العينية في المنطقة التنظيمية “مدخل دمشق الشمالي في المناطق العقاريه: قابون صناعي جوبر المحاذيه للنهر”، ممثلين لهم في لجنه تقدير قيمه العقارات وتقدير المقاسم.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish