الرئيسية / أخبار البلد / بدء عمل صندوق الأمم المتحدة للسكان في القنيطرة

بدء عمل صندوق الأمم المتحدة للسكان في القنيطرة

طالب محافظ القنيطرة خلال لقائه فريق من صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA ) بزيادة حجم المشاريع المقدمة من الصندوق. و الحضور الفاعل في تقديم كل ما يسهم في تخفيف معاناة أبناء المحافظة سواء المقيمين على أرضها أم في تجمعات بريف دمشق. مؤكداً الاستعداد الدائم من قبل المعنيين بالقنيطرة لتقديم التسهيلات اللازمة بما ينعكس على تحسين الواقع الخدمي و الاجتماعي و الاقتصادي بأماكن وجود أبناء القنيطرة .

و أشار إلى ضرورة وضع خطة العمل المستقبلية و تحديد احتياجات المحافظة لعام 2022 و ترتيبها وفق الأولويات فيما يخص الصحة الإنجابية و تمكين المرأة بمراكز مجتمعية و برامج التشغيل و التدريب المهني. مبيناً أهمية الدور الذي تقدمه المنظمات الدولية في جميع المجالات .

بدوره أكد ممثل الصندوق أهمية توسيع برامج العمل المشترك و توجيه الاحتياج و التأكيد على الخدمات التي تقدم بالتنسيق و التعاون مع الشركاء المحليين ، لافتاّ إلى أن هذه الزيارة هي باكورة العمل في القنيطرة .

و اطلع محافظ القنيطرة و ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان و الوفد المرافق على مشروع إعادة تأهيل الطابق الأرضي لمركز الباسل الصحي في بلدة خان أرنبة و الذي ينفذه صندوق الأمم المتحدة للسكان بالتعاون مع جمعية تنظيم الأسرة السورية .

اقرأ أيضا

استمرار عدد من الجهات العامة والخاصة بالعمل خلال العطلة

سنسيريا بعد بلاغ رئاسة مجلس الوزراء القاضي بتعطيل الجهات العامة  اعتباراً من يوم الأحد الموافق ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish