الرئيسية / إعمار و استثمار / انطلاق “سيريا تيك” بمشاركة 28 شركة متخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

انطلاق “سيريا تيك” بمشاركة 28 شركة متخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

دمشق – سينسيريا:  

افتتح مساء اليوم في فندق داما روز بدمشق المعرض المتخصص بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “سيريا تيك” الذي تنظمه مجموعة موزاييك للمعارض والمؤتمرات بمشاركة 28 شركة محلية مصنعة وموردة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمؤسسات العلمية والتعليمية المتخصصة بهذا المجال.

وأكد وزير الاتصالات والتقانة المهندس محمد غازي الجلالي أهمية هذا المعرض الذي يظهر أن الشباب السوري والفعاليات الاقتصادية السورية مازالت قادرة على العمل والإنتاح والابتكار رغم الأزمة وكل المحاولات التي بذلها الآخرون لاستهداف هذه البلاد.  وأشار الوزير إلى أن إقامة المعرض تدل على حيوية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأهميته في التنمية الاقتصادية في سورية على الرغم من أن هناك كثيرين من المتخصصين والمهتمين بهذا المجال لم تتح لهم الفرصة للمشاركة فيه.

من جهته لفت مدير المشاريع في المجموعة المنظمة باسل شيخو إلى أهمية المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام في جمع الشركات المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعد غياب هذا النوع من المعارض لنحو خمس سنوات بهدف تقديمها إلى المهتمين من كل القطاعات لتلبية احتياجاتهم التنموية والخدمية.

 بدورها أشارت مدير التسويق بمجموعة موازييك هالة شربجي إلى ما يسعى إليه المعرض من تطوير قطاع المعلوماتية في سورية من خلال المساعدة في نشر الثقافة المعلوماتية عبر لقاءات العارضين والزوار وليكون نافذة لتقديم أحدث المبتكرات في مجال المعلوماتية.

اقرأ أيضا

أكبري ودرويش يزوران المنطقة الحرة بطرطوس

زار  عباس أكبري مستشار المعاون الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، رئيس لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish