الرئيسية / أخبار الشركات / الهيئة الناظمة للاتصالات تصدر بياناً متعلقاً بضبط سوق خدمات الإنترنت

الهيئة الناظمة للاتصالات تصدر بياناً متعلقاً بضبط سوق خدمات الإنترنت

 

سنسيريا

أصدرت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد بياناً أشارت فيه لتشكيل فرق الضابطة العدلية المعنية بضبط سوق خدمات الإنترنت الثابت، لافتةً لقيام فرق الضابطة بضبط أحد نقاط بيع البوابات المخالفة التي تقوم باستغلال المشتركين وبيعهم البوابات بتعرفة كبيرة.

وأكدت الهيئة على إحالة نقطة البيع ومزود خدمة الإنترنت التابعة له للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وذلك وفقاً لما نصت عليه اللوائح التنظيمية لخدمة المشتركين.

وأشارت الهيئة في بيانها إلى تعميمها على كافة مزودات خدمات الإنترنت بضرورة متابعتها وتدقيقها لكافة إجراءات بيع البوابات من قبل نقاط البيع التابعة لها ووكلائها المتعاملين معها، مشددةً في تعميمها على ضرورة الالتزام بالتعرفة المعتمدة من قبل الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد لبيع بوابات الإنترنت.

وختمت الهيئة بيانها بدعوة المواطنين للتواصل على الأرقام التابعة للضابطة العدلية فيها 8844924 – 011 و 0987110715، في حال تعرضهم للاستغلال من قبل نقاط بيع بوابات الإنترنت، وذلك ضماناً لحقوقهم، ومنع استغلالهم من قبل أي مقدم للخدمة.

اقرأ أيضا

في لقاء مفتوح وشفاف بين الجمارك وأعضاء غرفة تجارة دمشق.. حلول ومقترحات وصياغة جديدة للعلاقة بين قطاع الأعمال والجمارك بما يخدم القطاع الاقتصادي ويعالج معوقات تقدمه

تناول اللقاء المفتوح الذي عقد في غرفة تجارة دمشق اليوم وجمع أعضاء مجلس إدارتها وفعاليات ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish