الرئيسية / أخبار البلد / المعرض التخصصي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” يختتم فعالياته في حلب

المعرض التخصصي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” يختتم فعالياته في حلب

اختتمت مساء اليوم فعاليات “المعرض التخصصي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” “اكسبو تك حلب” الذي رعته شركة “سيريتل” وشاركت فيه ٤٠ شركة وجهة عارضة عامة وخاصة، وأقيمت فعالياته في فندق الشيراتون بحلب.

وشهد المعرض، الذي يقام للمرة الأولى بدورته الحالية ٢٠٢١ في محافظة حلب، إقبالاً لافتاً من الزوار والمهتمين للاطلاع على أحدث الأجهزة والتقنيات والبرامج الخاصة بالاتصالات وحلول الانترنت والبرمجيات، للافادة منها في المجالات الصناعية والهندسية ونظم المعلومات المختلفة.

وتنوعت أجنحة ومجالات المعرض، الذي نظمته شركة “ثقة” للمعارض على مدار ثلاثة أيام، لتضم اختصاصات الاتصالات ونظم المعلومات ومزودات خدمة الانترنت والروبوتات والدفع الالكتروني “ما شكل مساحة واسعة للوصول إلى المستهدفين وتبادل الخبرات في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”،

وأوضحت “سيريتل” في بيان صحفي لها أنها شاركت في المعرض من خلال خدمة سيريتل كاش للدفع الإلكتروني. ولفتت إلى أن إطلاق خدمة سيريتل كاش “خطوة مهمة لتمكين التحوّل الرقمي في سورية والحكومة الإلكترونية وتطوير صناعة تقانة المعلومات،

لذا نعمل بشكل مستمر على تطوير الخدمة لتشمل ميزات عديدة من شأنها تسهيل حياة زبائننا وتوفير وقتهم وجهدهم، فقمنا مؤخراً وبالتعاون مع الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية بإطلاق ميزة دفع الفواتير والرسوم إلكترونياً عبر الأجهزة الخلوية التي تمكّن زبائن سيريتل كاش من التسديد الإلكتروني عبر الأجهزة الخلوية للفواتير التكرارية للكهرباء والماء والهاتف الثابت… إلخ، وغير التكرارية منها كالمخالفات المرورية والضرائب… إلخ،

إضافة لرسوم الجهات العامة، وذلك من خلال إنشاء حساب زبون بطلب #3040* أو عبر تطبيق أقرب إليك، كما أننا سنلتزم دائماً بتقديم أفضل خدمات وعروض الاتصال. وإلى جانب ذلك سنقدم لزوّار جناحنا جوائز مميزة وقيّمة من (سيريتل كاش)”.

وأشار البيان الصحفي “لسيريتل” إلى أن رعايتها لمعرض “Expo Tech حلب 2021” التخصصي، مرده إلى سعيها الدائم “لمواكبة التطور التكنولوجي العالمي من خلال تقديم أفضل خدمات الاتصال وفقاً لأحدث المعايير العالمية”.

اقرأ أيضا

القنيطرة أرخص المحافظات بعصر الزيتون

بين عضو المكتب التنفيذي لقطاع الزراعة مصادقة المكتب التنفيذي لمحافظة القنيطرة على تسعيرة عصر الزيتون و التي حددت بـ/125/ ليرة سورية للكيلو الواحد مع البيرين (التفل) لصاحب المعصرة أو /150/ ليرة سورية للكيلو الواحد و يعود البيرين (التفل) لصاحب الزيت.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish