الرئيسية / أخبار البلد / المخابز الآلية: رغيف الخبز سيعود إلى جودته السابقة… 250 ألف طن الإنتاج في 6 أشهر

المخابز الآلية: رغيف الخبز سيعود إلى جودته السابقة… 250 ألف طن الإنتاج في 6 أشهر

سينسيريا – وسيم وليد إبراهيم:  

بدأ رغيف الخبز يعود إلى سابق عهده من حيث الجودة كما يرغبه المواطن، وهو ما أكده عثمان حامد مدير المخابز الآلية في تصريح خاص لموقع «سينسيريا» لافتاً إلى أن الشركة لا تواجه أي صعوبات في عملها باستثناء المخابز الموجودة في المناطق الساخنة.

وقال حامد: أن مخبز درعا الأول والموجود داخل المدينة ما يزال يعمل رغم كل الصعوبات التي تواجه المنطقة المحيطة به ويقدم خدماته للمواطنين، لافتاً إلى أن جميع مستلزمات الإنتاج متوفرة ولا يوجد نقص في أي مادة من المواد اللازمة لصناعة الرغيف سواء من حيث المحروقات او الطحين أو الخميرة أو اليد العامة.

وأكد أنه تم إعادة تأهيل مخبز في حمص بجهود العمال ومخبز اليرموك أيضاً في دمشق مع إشارته أن الشركة تدرس افتتاح خطوط جديدة في اللاذقية وهي تنتظر الموافقة على إحداثها خاصة وأن التمويل موجود، كما تسعى جاهدة إلى إعادة الخطوط المتوقفة عن العمل.

وفي قراءة خاصة لمؤشرات الإنتاج ونشاط المخابز خلال النصف الأول من العام الجاري، بين حامد أن إنتاج المخابز الآلية في سورية سجل 250 ألف طن بنسبة تنفيذ بلغت 140% عبر 141 خط إنتاج، في حين بلغ عدد الخطوط المتوقفة 111 خطاً، مع العلم أن الشركة تملك نحو 252 خطاً في مختلف المناطق.

اقرأ أيضا

مهرجان التسوق

غرفة الصناعة تنفي تزايد هجرة الصناعيين..!!

لم يكن حال الصناعيين بمنأى عما حصل مع بقية القطاعات الأخرى من القطاع العام، فقد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish