الرئيسية / إعمار و استثمار / الصناعة السورية تعبر الحدود مجدداً وتعزز من مكانتها في غولف فود

الصناعة السورية تعبر الحدود مجدداً وتعزز من مكانتها في غولف فود

دمشق – سينسيريا:

تشارك سورية بمعرض الغذاء العالمي غلف فود الذي يتحضر للانطلاق يوم الأحد القادم ، وسيعرض الصناعيون السوريون منتجاتهم جنباً

إلى جنب منتجات كبرى الشركات العالمية المختصة بالصناعات الغذائية.

ويقام غولف فود على أرض مركز التجارة العالمي بإمارة دبي ، ويستمر خمسة أيام ، وتنفرد سورية بجناح متميز تبلغ مساحته 126متراً مربعاً يضم 15 شركة من كبرى الشركات تحت اسم «صنع في سورية».

وحول أهمية المعرض والمشاركة السورية أشار حسام مكي مدير عام مؤسسة مكي كبرى الشركات المشاركة بالمعرض في تصريح له إن قطاع الصناعات الغذائية يمثل أحد أهم القطاعات الرئيسة في سورية بما يمتلكه من إمكانات وموارد ساهمت في الارتقاء بقدرته التنافسية داخليا وخارجيا.

وأضاف مكي بأننا نحرص على التواجد بشكل دائم في هذا المعرض الذي يتيح لنا فرصة الالتقاء بشركائنا من الدول التي نقوم بالتصدير إليها وبحث أطر تنمية الأعمال فيما بيننا، كما ان السمعة الطيبة التي يتمتع بها هذا المعرض ساهم بجذب العديد من المهتمين بعلامتنا التجارية والراغبين بإدخالها الى أسواقهم .

ولفت بأننا نعمل بشكل مستمر على دراسة الأسواق التي ننوي التوسع فيها بما يخدم تطلعاتنا المستقبلية، خصوصاً وان المنتجات الغذائية السورية بما فيها منتجات مؤسستنا تحظى بثقة المستهلك داخل وخارج سورية .

اقرأ أيضا

منتج قمر الدين سوري

قمر الدين

قمر الدين!!! – كتب عامر خربوطلي هل انتهى عصر الميزة النسبية وحل محلها ما أصبح ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish