الرئيسية / نبض السوق / “السورية للتجارة” تعيد افتتاح صالتها بصلنفة …ومنتجات المرأة الريفية و”فديو” تتصدر رفوفها

“السورية للتجارة” تعيد افتتاح صالتها بصلنفة …ومنتجات المرأة الريفية و”فديو” تتصدر رفوفها

اللاذقية- سنسيريا- لوريس عمران 

 

بعد اعادة تأهيلها بشكل نموذجي يتناسب مع خطة المؤسسة العامة للسورية للتجارة ورؤيتها التطويرية ومتطلبات البلدة السياحية تم افتتاح صالة السورية في بلدة صلنفة بمساحة 120 متر مربع .
وتضم موادا غذائية مختلفة وألبان وأجبان من إنتاج مبقرة فديو ومواد أساسية وكهربائية ومنزلية ومركز لتوزيع الغاز والخبز بأسعار تنافسية عن السوق توفرها السورية للتجارة في جميع صالاتها مهما كانت المسافة بعيدة عن المركز.

محافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم أكد لسينسيريا انه مع عودة الامن والأمان إلى معظم المناطق ومرحلة التعافي في جميع القطاعات وخاصة في بلدة صلنفة التي تضررت نتيجة الارهاب خلال السنوات السابقة وعادت كما كانت مقصدا لأهالي اللاذقية ومن المحافظات الاخرى كان لا بد من إعادة افتتاح هذه الصالة لمواكبة تواجد المواطنين من أهالي البلدة والمصطافين لتقديم الخدمات الأساسية والمتطلبات اليومية لهم بأسعار تقل عن السوق وتصل في بعض المواد الى 20 بالمئة .

ولفت الى ان العمل في الصالة سيستمر على مدار الساعة حسب الحاجة و الحركة في البلدة ..مع توفير كل الضروريات من خبز وغاز وغيرها من المواد مع وضع حيز خاص في الصالة لمنتجات المرأة الريفية ضمن خطة تشجيع العاملات في هذا المجالات وتسويق منتجاتهنمؤكدا ان المحافظة ستعمل على تامين كل احتياجات البلدة لتحسين الواقع السياحي فيها.

اقرأ أيضا

تحديد تسعيرة عصر الزيتون في حماه

أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع الزراعة أنه تم تحديد تسعيرة عصر الزيتون بمعاصر حماه بـ 160 ليرة للكيلو الواحد إذا احتفظ صاحب المعصرة بالبيرين( التفل) الناتج عن العصر، وبـ 220 ليرة للكيلو من غير البيرين .

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish