الرئيسية / أخبار الشركات / السفير الإندونيسي في حضرة غرفة تجارة وصناعة طرطوس

السفير الإندونيسي في حضرة غرفة تجارة وصناعة طرطوس

استقبل السيد مازن حمّاد رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس ظهر اليوم السفير الإندونيسي في سورية بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة ولجنة سيدات الاعمال في الغرفة.

وبعد أن رحب حمّاد بالسفير شكره على هذه الزيارة الثانية من نوعها خلال هذا العام وتمنى ان يثمر هذا اللقاء عن افكار ومقترحات من شأنها المساهمة في تحسين وتطوير العلاقات التجارية والصناعية بين رجال الاعمال من ابناء محافظة طرطوس ورجال الاعمال من إندونيسيا من خلال زيادة التواصل فيما بينهم. عبر اقامة المعارض والزيارات او من خلال اللقاءات الافتراضية عبر النت ومن خلال التبادل التجاري لمنتجات البلدين وكسر الحصار الجائر المفروض من الغرب على الشعب السوري.

مشيراً الى ان بعض رجال الاعمال من طرطوس قد يشاركون في معرض اكسبو الدولي التي تقيمه الدولة الإندونيسية في دورته السابعة والثلاثين قريباً.

وتحدث السفير معبراً عن سعادته بهذه الزيارة وحبه لسورية شاكراً لرئيس الغرفة ومجلس ادارتها حفاوة الاستقبال ومتمنياً مشاركة اكبر عدد من رجال الاعمال السوريين في معرض اكسبو القادم وواعداً ببذل أقصى الجهود لتحسين العلاقات وزيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين وبما يخفف من آثار العقوبات والحصار.

بعد ذلك جرى تقديم عدة افكار ومقترحات من قبل الحضور حول انتاج البلدين وافضل الطرق لزيادة التبادل التجاري بين غرفة تجارة وصناعة طرطوس وغرفة تجارة وصناعة جاكرتا ورجال الاعمال المسجلين فيهما وتم الاتفاق على العمل لتشكيل لجنة مشتركة من الغرفتين مهمتها وضع الاسس اللازمة لعمليات التبادل التجاري بينهما.

اقرأ أيضا

المصدر الموثوق والمعتمد لتطوير الصادرات السورية

تحت عنوان الارتقاء بنوعية الصادرات السورية والوصول إلى تعريف واضح للمصدر السوري المعتمد ووضع أسس ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish