الرئيسية / أخبار البلد / الدورة السابعة مهرجان الخيرات بمدينة النبك

الدورة السابعة مهرجان الخيرات بمدينة النبك

أطلقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظة ريف دمشق بالتعاون مع مجموعة رجال وسيدات الأعمال في صالة السورية للتجارة بمدينة النبك فعاليات مهرجان الخيرات بدورته السابعة.

ويقام المهرجان على مدى ١٤ يوما بمشاركة ٥٠ شركة وفق الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال المنظمة للمهرجان مؤكدا في تصريح للصحفيين ان هذه المبادرة التي أطلقت من عام تقريبا وانبثق منها المهرجان الذي زار مختلف المحافظات حيث يحط رحاله في مدينة النبك مبينا أن الأسعار التي تطرح في المهرجان مخفضة بشكل حقيقي لكسر حلقات الوساطة ليستفيد المواطن من التخفيضات التي تكون من المنتج إلى المستهلك.

وبين الدكتور الجبالي أن التخفيضات في المهرجان تتراوح بين ٢٠ إلى ٤٠ بالمئة من مواد غذائية إلى البسة ومنتجات بلاستيكية وكل ما تحتاجه الاسرة موضحا أن المحطات القادمة للمهرجان سيكون في مدينة جبلة ليعود إلى المنطقة التي انطلق منها.

وخلال افتتاح المهرجان تباينت اراء المشاركين حيث بين برهان خطاب من شركة النزهة للالبسة أن مشاركته تعتبر نوع من التدخل الإيجابي بالاسواق من المنتج إلى المستهلك لتقديم أسعار مخفضة لأهالي النبك في فترة عيد الأضحى.

جعفر مراد من شركة شاين كلينن للمنظفات ان الشركة تقدم تخفيضات تصل إلى ٤٠ بالمئة لافتا إلى أن المهرجان فرصة للتعريف أهالي مدينة النبك على المنتجات وفتح اسواق جديدة لنا في المدينة.

اقرأ أيضا

الاتصالات… رفع رسوم الإنترنت يمنح هامشاً لتقديم عروض جديدة

أوضح مدير التسويق في الشركة السورية للاتصالات فراس البدين. أن رفع رسوم خدمات الاتصالات وباقات ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish