الرئيسية / أخبار الشركات / الحلبي : 945 زائر لمعرض صنع في سورية التصديري التخصصي و 430 عارض
صنع في سورية
استقبال الوفد العراقي

الحلبي : 945 زائر لمعرض صنع في سورية التصديري التخصصي و 430 عارض

سنسيريا – متابعة خاصة

بين عضو مجلس ادارة غرفة تجارة دمشق ورئيس لجنة المعارض محي الدين عرب أثناء استقباله للوفد العراقي القادم عبر مطار دمشق الدولي أمس .  أن معرض معرض صنع في سورية التصديري التخصصي هو حدث اقتصادي هام يظهر قوة الصناعة السورية رغم التحديات الكبيرة التي تواجه بلدنا .

وقد عمل اتحاد غرف التجارة بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية السورية على نشر المنتج السوري خارجياً .  وذلك من خلال المشاركة في معرض بغداد واقامة المعارض التخصصية المحلية التي تستضيف زوار من كل الدول .  وخاصة في صناعة الألبسة التي ستشهد الشهر القادم أيضاً معرض للألبسة الرجالية التخصصي التصديري .

المعارض تقام مع حشد من الزوار من مختلف البلدان وتشكل فرصة هامة للصناعيين لتسويق منتجاتهم داخلياً وخارجيا.
واوضح عرب الحلبي في تصريح لسنسيريا أن معرض معرض صنع في سورية التصديري التخصصي قد استقطب 945 زائر من عدة دول عربية .  وهو فرصة كبيرة لتوقيع عقود تصديرية للألبسة السورية التي تمتاز بالجودة والتصاميم الراقية والموضة التي لازالت مطلوبة في العديد من الدول رغم المنافسة الكبيرة في الكلفة، والتي نأمل بالعمل على خفضها بالتعاون مع الحكومة.
وتشارك في المعرض نحو 430 شركة من مختلف اختصاصات صناعة الالبسة ومستلزماتها . وتصل مساحة المعرض الى 20 الف متر وهي اكبر مساحة تحجز لمعرض البسة في سورية منذ سنوات.

اقرأ أيضا

أرقام فلكية لأسعار العقارات في اللاذقية

بالتوازي مع ارتفاع أسعار المنازل.. تأسيس شركة للتطوير العقاري في سوريا

أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، قراراً يقضي بالمصادقة رسمياً على تأسيس “شركة بوابة الشرق ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish