الرئيسية / أخبار الشركات / مع قدوم العيد “الخير خيرك” يفتتح أبوابه بأسعار مناسبة
الحسومات

مع قدوم العيد “الخير خيرك” يفتتح أبوابه بأسعار مناسبة

خاص سنسيريا

تقرير: إبراهيم مخلص الجهني

انطلقت اليوم الدورة ١٣٨ لمهرجان التسوق الشهري صنع في سورية تحت عنوان (الخير خيرك) بمشاركة أكثر من 135 شركة محلية. بتنظيم من غرفة صناعة دمشق وريفها وبالتعاون مع بصمة شباب سورية في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

طلال قلعه جي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أكد على ضرورة الألتزام بالعروض الخاصة للزوار. إضافة إلى الحسومات ووضع الأسعار بشكل واضح قبل وبعد الحسم. كما ناقش قلعه جي مع فريق التنظيم كل مايتعلق بالأمور التنظيمية التي تخدم الزائر والمشاركة بالشكل الأمثل وذلك خلال جولتهم في المعرض.

ومن الشركات المشاركة في المعرض شركة توليدو للصناعات الغذائية. حيث تقدم الشركة تخفيصات تصل ل ٢٠% خلال المعرض. كما أنه يوجد أقبال على منتجاتها. بالإضافة إلى أطلاقها منتجات جديدة. مثل زيت دوار الشمس والرز الهندي.

محمد القصير من جناح بن الحموي أكد على مشاركتهم الدائمة للمعرض، منوها على الحسومات التي تقدمها الشركة خلال فترة المعرض، بالإضافة إلى هدايا.

من جهته عمر درويش مشرف التسويق في جناح مرتديلا زينه أكد أن الهدف من المشاركة هو تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مباشر دون وسيط، منوهاً وصول الحسومات إلى٣٠%. بالإضافة إلى عروض ساعة الغفلة التي تصل الحسومات فيها لل ٦٠-٧٠%.

من جهة أخرى بلال من شركة الفراشة للألبسة أكد على مشاركة الشركة في جميع الفعاليات. التي تدعم المواطنين والشرائح الأكثر حاجة في هذه الظروف. كما تقدم الشركة تنزيلات تصل إلى ٥٠%. مشيراً إلى دعم الشركة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. داعياً المواطنين الذين لديهم القدرة على افتتاح مشاريع التواصل معهم وسوف يتم تقديم الدعم لهم. يذكر أن فعاليات المعرض سوف تستمر لغاية ٧ تموز وذلك بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا

مستثمر سعودي يساهم بتأسيس شركة بريف دمشق

صادقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على تأسيس “شركة نقليات روابط النورس” المحدودة المسؤولية. والتي ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish