الرئيسية / أخبار البلد / اغلاقات وضبوط ومخالفات جسيمة بأسواق دمشق

اغلاقات وضبوط ومخالفات جسيمة بأسواق دمشق

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق أن عناصر التموين سجلت خلال عملها على تنظيم مخالفات عدة شملت ضبط بيع خبز ناقص بالوزن وسيء الصنع بفرن الشعلة بالدويلعه وفرن الطبالة، وضبط بوجود طعم غريب في الخبز التمويني بحق فرن عباس الرابع بالبرامكة، والاتجار بالخبز التمويني بمخبز الشيخ محي الدين إضافة لضبط اتجار بالخبز التمويني بتجميع البطاقات الالكترونية بهدف الاتجار بمادة مدعومة من قبل الدولة بمنطقة القنوات بالتعاون مع قوى الامن الداخلي.

كما تم تسجل ضبوط متنوعة تتعلق بالمواصفات وعدم الاعلان عن الاسعار و سحب عينات و عدم إبراز فواتير ومخالفة تعليمات إدارية في كل من منطقة الصناعية ومزة شيخ سعد وباب توما ومشروع دمر وعين الكرش. وفي حي الزهور والشاغور والطلياني وكذلك مخالفة تعليمات إدارية في وسائل النقل.

وبين أن عناصر حماية المستهلك نفذت بالسياق نفسه إغلاقات بالشمع الاحمر لمخالفات جسيمة بحق محل ادوات كهربائية بالمرجة سنجقدار لمدة ثلاثة ايام نتيجة عرض عينة شريط كهربائي مخالفة للمواصفة وسوبر ماركت بمشروع دمر بمخالفة البيع بسعر زائد وبقالية بالمزة جبل بمخالفة عدم حيازة فواتير شراء للمواد التي يتعامل بها /مفرق/ وبقالية ومطعم بالمهاجرين لمدة ثلاثة أيام أيضا بمخالفة عدم ابراز فواتير شراء للمواد التي يتعامل بها /مفرق/.

اقرأ أيضا

أصحاب الحقوق العينية في مدخل دمشق الشمالي يختارون من يُقدِّر عقاراتهم

انتخبَ أصحاب الحقوق العينية في المنطقة التنظيمية “مدخل دمشق الشمالي في المناطق العقاريه: قابون صناعي جوبر المحاذيه للنهر”، ممثلين لهم في لجنه تقدير قيمه العقارات وتقدير المقاسم.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish