الرئيسية / مصارف ومال / اتفاقية تعاون بين بنك الشام وشركة ألفا كابيتال للخدمات المالية

اتفاقية تعاون بين بنك الشام وشركة ألفا كابيتال للخدمات المالية

سنسيريا

وقّع بنك الشام اتفاقية تعاون يوم الاثنين 2022/10/17 ممثلاً برئيسه التنفيذي أحمد اللحام- وشركة ألفا كابيتال للخدمات المالية ممثلة بعضو مجلس إدارتها عيسى الشامي وذلك في مقر إدارة بنك الشام بدمشق.

حيث سيتم بموجب هذا الاتفاقية تمكين المتعاملين لدى الطرفين من تحويل من وإلى حساباتهم المصرفية لدى بنك الشام ومن وإلى حساباتهم الاستثمارية المفتوحة لدى شركة ألفا بشكل إلكتروني وفوري عبر تطبيقات الموبايل أو الإنترنت مما يتيح استخدام تطبيق ألفا كابيتال لتداول الأسهم ضمن سوق دمشق للأوراق المالية والاطلاع على كافة مؤشرات سوق الأسهم مع إمكانية فتح حساب في شركة ألفا كابيتال عن طريق أحد فروع بنك الشام في المحافظات.

وقد أكد أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام على أن اتفاقية التعاون مع شركة ألفا كابيتال تكمن أهميتها في الخدمات التي تقدمها كخدمة التداول عبر الإنترنت مما يواكب الإجراءات الحكومية وتوجيهات مصرف سورية المركزي فيما يتعلق بنشر ثقافة التحول الرقمي.

من جهته أعرب عيسى الشامي عضو مجلس إدارة ألفا كابيتال عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع بنك الشام ومتأملاً أن تكون الخطوة الأولى للمزيد من التعاون المشترك بين الطرفين كون بنك الشام من البنوك الرائدة في دعم وتطبيق التحول الرقمي.

الجدير بالذكر أن بنك الشام اتخذ مؤخراً عدة مبادرات لتحسين وتوسيع نطاق خدماته وحلوله الرقمية، بما في ذلك بوابة الدفع الالكتروني الأولى من نوعها في سورية (Cham Pay)، والحساب الإلكتروني، والدفع الإلكتروني، والدفع عن طريق نقاط البيع (P.O.S).

اقرأ أيضا

أبو الهدى اللحام: الربط الالكتروني مع المالية في مصلحة التاجر وستجعل الفواتير مضبوطة

مع اقتراب الموعد النهائي الذي حددته وزارة المالية للتجار والصناعيين من أجل الربط الالكتروني. تزداد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish