الرئيسية / اخبار البلد / اتفاقية تعاون بين الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية و شركة أبو غزاله ..!

اتفاقية تعاون بين الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية و شركة أبو غزاله ..!

سنسيريا

صادق وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين على الاتفاقية الموقعة بين الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية وشركة أبو غزاله لخدمات المكتب المرن.

وبحسب المهندس لؤي العرنجي المدير العام للصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية فإن التعاون يهدف لتقديم خدمات المكتب المرن إلى المستفيدين لدى الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية، وتتمثل خدمات المكتب المرن في توفير مقر دائم للشركات والمؤسسات الفردية المؤسسة سابقاً والتي ليس لديها مقر، أو لديها مشكلة في مقرها، أو التي ستؤسس لاحقاً وليس لديها مقر، حيث يُعتبر “المكتب المرن” موطناً مختاراً وعنواناً دائماً وقانونياً وحقوقياً للشركات والتجار، يُمكّنهم من إدارة أعمالهم والتبليغ والتبلّغ وتواصلهم وتواصل الغير معهم بشكل مستمر وفق آلية قانونية.

وتقدم هذه الاتفاقية خدمات المكاتب المرنة إلى المستفيدين من الصندوق بأسعار وبدلات تفضيلية من الأسعار المعلنة لخدمة المكتب المرن.

وسوف يتم تفعيل هذه الاتفاقية مباشرة من خلال تقديم خدمات المكتب المرن إلى فئة المستفيدين من الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية إلى جانب البدء بتعريف المستفيدين بخدمات المكتب المرن مع بداية الأسبوع القادم.

المصدر: تشرين

اقرأ أيضا

“الاتصالات” تمنح الترخيص الأولي لتطبيقين إلكترونيين..!

  سنسيريا منحت الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة التصريح الأولي لتطبيقين إلكترونيين، للعمل على الشبكة. وأوضحت ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish