الرئيسية / اقتصاد عالمي / اتحاد المصدرين يستمر بخطواته العملية لتسويق موسم الحمضيات

اتحاد المصدرين يستمر بخطواته العملية لتسويق موسم الحمضيات

دمشق – سينسيريا:  

أكد اياد محمد رئيس لجنة القطاع الزراعي في اتحاد المصدرين السوري أن الاتحاد ماض في اتخاذ الخطوات العملية لتسويق موسم الحمضيات لهذا العام رغم كل الظروف وتذليل كل الصعوبات التي تعيق عملية التصدير.

وأوضح محمد في تصريح صحفي أنه تم بحث مختلف المشاكل والصعوبات التي تواجه عملية التسويق واليات تسويق المادة مع محافظ اللاذقية ومدير عام المؤسسة العامة للخزن والتسويق ومدير الزراعة وانه التقى ممثلين عن قرية الصادرات السورية الروسية للتنسيق في كل ما يخص أمور تصدير موسم الحمضيات.

وقال محمد إن “الاتحاد طلب من اصحاب منشآت فرز وتوضيب وتخزين وتبريد الخضار والفواكه الراغبين بالإعلان عن منشاتهم من خلال اتحاد المصدرين التواصل معه لتوضيح المعلومات الفنية والطاقات الانتاجية الفعلية وطرق التوضيب الممكنة لتسويقها خارجيا من قبل الاتحاد”.

وأشار رئيس لجنة القطاع الزراعي في الاتحاد إلى أن مختلف الجهات ابدت استعدادها لوضع امكانيات المحافظة لإنجاح تسويق المادة بشكل يرضي كل المنتجين والمصدرين مبينا أنه تمت زيادة مراكز وخطوط انتاج مؤسسة الخزن والتسويق بالمحافظة والاطلاع على خط فرز الحمضيات وجاهزيته فضلا عن تفقد الخط الثاني الجديد حيث تم الاطلاع على مخزون الحمضيات العائد للاتحاد.

اقرأ أيضا

تخفيف المستوردات

ترشيد الاستيراد في مصر

سنسيريا__خاص صرح الخبير الاقتصادي محمد أبو فودة أن الضغط الكبير الذي فرضته الأوضاع الاقتصادية على ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish