الرئيسية / نبض السوق / إقبال كبير يشهده مهرجان التسوق أهلاً بالعيد بمدينة المعارض في حمص
مهرجان أهلا بالعيد

إقبال كبير يشهده مهرجان التسوق أهلاً بالعيد بمدينة المعارض في حمص

يشهد مهرجان التسوق “أهلاً بالعيد” الذي تقيمه غرفة تجارة حمص في مدينة المعارض بحي الوعر إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لتامين احتياجاتهم من مختلف السلع بأسعار مخفضة ولا سيما مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

وبمشاركة أربع وستين شركة من مختلف المحافظات يقدم المهرجان الذي انطلقت فعالياته في التاسع من الشهر الجاري حسومات من 10 لغاية 50 بالمئة على مختلف المواد كما أوضح منظم المهرجان فراس موصللي حيث تعرض الأجنحة المشاركة تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والألبسة والسلع المتنوعة بأسعار مخفضة وذات جودة ما يخفف الأعباء عن المواطنين.

من جانبه بين عضو غرفة تجارة حمص أنه وبمناسبة عيد الأضحى المبارك تمت إقامة هذا المعرض لتأمين احتياجات المواطنين بأقل الأسعار ما يسهم في التخفيف من الأعباء المعيشية عنهم مؤكداً سعي الغرفة لدعم المواطنين والتجار معاً من خلال إتاحة الفرصة للتسويق والترويج وبأسعار معقولة وتشجيعية عبر المعارض والمهرجانات المتنوعة واستقطاب مختلف الشرائح الاجتماعية والفعاليات الاقتصادية في حمص والمحافظات دعماً للمنتج الوطني.

وأشار عدد من المشاركين بالمهرجان إلى أهميته في التعريف عن منتجاتهم وتسويقها بعروض وأسعار تشجع المواطنين على الشراء بينما عبر عدد من زوار المهرجان عن ارتياحهم لما لمسوه من أسعار مشجعة لمنتجات مختلفة.

لمزيد من الأخبار يمكنكم متابعتنا على التلغرام : https://t.me/sensyria1

اقرأ أيضا

الموز بصالات السورية للتجارة

في إطار التدخل الايجابي لوزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قامت المؤسسة السورية للتجارة بطرح كمية من الموز المصادر بسعر 10000 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد بصالاتها.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish