الرئيسية / تحت الشبهة / إعفاءات بـ«الجملة» لمديرين في مفاصل بسبب التقصير وملفات «مشبوهة».!!

إعفاءات بـ«الجملة» لمديرين في مفاصل بسبب التقصير وملفات «مشبوهة».!!

دمشق – سينسيريا: 

بناء على توجيهات ومتابعات رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي لمحاربة الفساد الإداري والمالي والترهل الإداري في جميع مفاصل الدولة، وحرصه الشديد على إعفاء كل مدير مقصر في الأداء أو حوله شبهات فساد وإحالته للقضاء بالإضافة إلى سرعة البت والمحاسبة، فقد أعفى وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شاهين مديري فروع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب في دمشق وحيد عبد الكريم المحاميد وحلب عابدين عيسى واللاذقية عماد محمد والقامشلي محمد زكي الخالدي.

وكان الوزير شاهين قد أعفى يحي مرعش مدير تموين اللاذقية من مهامه كما تم إحالة ملفاتهم إلى الرقابة الداخلية في الوزارة والجهات المعنية وتم تكليف بدلاً عنهم.

ويأتي ذلك في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة من أجل تحسين الإنتاجية والارتقاء بالأداء والحد من الهدر واجتثاث كافة مظاهر الفساد من الحياة العامة والجهات الحكومية.

وبحسب معلومات حكومية، يجري الآن تقييم لأداء كافة المدراء العامين والفرعيين في كافة المؤسسات الاقتصادية والخدمية والصناعية مع العلم أن رئيس مجلس الوزراء قد أكد في العديد من المناسبات أن الحكومة لن تسمح بوجود مؤسسة خاسرة أو مخسرة.

اقرأ أيضا

“مساكنة في أحد منازل المزة”.. سماسرة العقارات في مناطق المخالفات بدمشق ينصبون على المالك والمستأجر

مع بدء العام الدراسي الجامعي تبدأ رحلة البحث عن سكن للطلاب والطالبات خارج المدينة الجامعية. ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish