الرئيسية / أخبار البلد / ألبان دمشق تطرح منتجات جديدة في الأسواق

ألبان دمشق تطرح منتجات جديدة في الأسواق

كشف مدير عام الشركة العربية السورية للألبان ومشتقاتها (الغوطة) عن طرح منتجات جديدة في السوق المحلية إلى جانب منتجاتها التقليدية، وبأسعار منافسة لمثيلاتها في السوق.

وبيَّن أن هذه المنتجات (قشطة – جبنة مطبوخة – لبنة بالقشطة – جبنة فيتا) تم تصنيعها ضمن المواصفات السورية المحددة والتي تضاهي بجودتها ونوعيتها المنتجات العالمية.

وأشار أن الشركة قامت بتجهيز خطوط إنتاج تلبي طلبات تصنيع القطاع الخاص، سعياً منها للتوظيف والاستثمار الأمثل لخطوط إنتاجها وتحقيق ريعية اقتصادية أفضل، على ألا يؤثر هذا على الإنتاج الخاص بالشركة.

ونوه أن الشركة استطاعت رغم كافة الصعوبات أن تربح خلال النصف الأول من العام الحالي ١٣٦ مليون ليرة ناتجة عن بيع ٤٨٥.٧٢١ طناً بقيمة 2.126 مليار ليرة وبمعدل تنفيذ ٣٢% بحسب القيمة من منتجاتها المتنوعة.

وبين أنه من المخطط إنتاج ١٥٠٠ طن من الحليب المعقم و٣٧٥ طناً من اللبن المعلب و٣٥٠ طن لبن مصفى و١٠٠ طن جبنة عكاوي وشلل و٧٥ طن جبنة قشقوان و١٥٠ طن جبنة مطبوخة و١٠٠ طن سمنة و ٩٩ طناً من الزبدة المقطعة.

وأضاف أن الشركة تعمل على تسويق منتجاتها باستمرار عبر منافذ الشركة السورية للتجارة والصالات التابعة لوزارة الصناعة وجهات التسويق الأخرى العامة والخاصة.

اقرأ أيضا

الاتصالات… رفع رسوم الإنترنت يمنح هامشاً لتقديم عروض جديدة

أوضح مدير التسويق في الشركة السورية للاتصالات فراس البدين. أن رفع رسوم خدمات الاتصالات وباقات ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish