الرئيسية / أخبار البلد / أصبح مسلسلاً تراجيدياً..«التأمينات الاجتماعية» تلغي مسابقتها وتتكتم على الأسباب…!!!

أصبح مسلسلاً تراجيدياً..«التأمينات الاجتماعية» تلغي مسابقتها وتتكتم على الأسباب…!!!

دمشق – سينسيريا:

ألغت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نتائج الامتحانات الكتابية والاختبارات الشفهية لجميع الفئات المتعلقة بالمسابقة الأخيرة المعلن عنها بالإعلان رقم 2/3603/ص تاريخ 4/5/2015/.

وأشارت المؤسسة في بيان لها إلى إلغائها نتائج الاختبار العملي الذي أجرته بتاريخ 10و 12 و13 من شهر أيلول الجاري ونتائج الامتحان التحريري الذي أجرته بتاريخ 17 من الشهر ذاته.

ولفتت إلى أنها ستعلن عن موعد جديد لإجراء الاختبارات والامتحان التحريري لجميع الفئات بتاريخ لاحق.

وليست المرة الأولى التي تلغي فيها هذه المؤسسة التي باتت مشهورة بإلغاء المسابقات التي تعلن عنها بعد إجراء الاختبارات الكتابية والشفهية للمتقدمين، فقد بات هذا الحدث أشبه بالمسلسل التراجيدي بالنسبة للمواطنين الباحثين غن فرص عمل وليس لهم أية صلة بالأسباب التي تدفع بالمؤسسة إلى إلغاء المسابقة.

ورغم الإعلان عن الإلغاء، إلا أن المؤسسة تكتمت على الأسباب الدافعة لذلك، واكتفت ببيان خجول أكدت فيه أنها ستعلن عن مسابقة أخرى في موعد يحدد لاحقاً، دون ذكر للأسباب التي ربما قد تتعلق بأخطاء ارتكبها موظفون مسؤولون عن المسابقة أو انعدام النزاهة في التصحيح.

وكانت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أعلنت بداية أيار الماضي عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من الخريجين لديها في الإدارة العامة بدمشق.

اقرأ أيضا

اجتماع مجلس إدارة الشركة العامة لمرفأ اللاذقية اليوم

الأهمية الاقتصادية لمرفأ اللاذقية، وسبل تطوير وتنمية حركة الملاحة البحرية وعائداته الإنتاجية والاستثمارية فيهـ كانت ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish