الرئيسية / أخبار الشركات / أسماك أبو المجد.. قصة نجاح
أسماك أبو المجد.. قصة نجاح
من أطباق الأسماك البحرية المقدمة

أسماك أبو المجد.. قصة نجاح

خاص سنسيريا – المحرر السياحي

في خيمة صغيرة على شاطىء مدينة اللاذقية  منذ خمس وعشرون سنة قررت أسرة أن تبدأ العمل في تقديم وجبات أسماك الشهية. بطريقة شعبية تضيف الى نكهة السمك الطازج كرم ومحبة أهل المنطقة في ترحاب بالضيوف الوافدين الذين لم  يعاملوا كزبائن انما كأهل البيت .

هذه الأخلاقية المحببة في تقديم العمل وسّعت أعمال الأسرة لتنتقل من الخيمة  الى صالة صغيرة.ورافق هذا التطوير في العمل وطريقة الضيافة وعرض الاسماك اصراراً منهم  في الحفاظ على سر نجاحهم الذي يقدموه مع كل سمكة توضع على طبق . وهو ارتباطهم الشخصي بزبائنهم و حالة الالفة والمحبة التي ميزت هذا المطعم البسيط .الذي تطور فيما بعد ليصبح مطعم أبو المجد للأسماك البحرية .

مطعم اللاذقية 

عندما تدخل الى المطعم بموقعه الحالي في المدينة السياحية الشمالية على الطريق البحري بين دوار الشاطىء وموقع رأس شمرا. مقابل شاطىء البحر ورأس ابن هانيء التاريخي، تجد هناك مرح الاستقبال  وحفاوته. من  مالكي المكان والعاملين فيه ببساطة أهل المنطقة ومحبتهم . وترى على الطاولات مزيج من الرواد المصطافين والسياح و العديد من الوفود الرسمية التي تقصد اللاذقية. حيث  يجتمعون على معادلة ” اللقمة الطيبة والاسعار المعتدلة ” . ولا تخرج قبل أن تأكل كنافة أم النارين اللاذقانية المشهورة والتي تعد لكل طاولة على حدى بنكهة أصيلة .

فرع دمشق (أسماك بحرية)

هذه الذكرى الجميلة من الصيف جددها  خبر سمعته منذ أيام عن افتتاح فرع لمطعم أبو المجد في دمشق للأسماك البحرية . في فندق البلو تاور في دمشق في خطة للتوسع ونشر الطريقة المحببة في تقديم الأسماك البحرية الطازجة .مع الأطباق الساحلية التي أشتهر بها .
نأمل أن يحافظ المطعم على هويته و أن ينجح المضيف اللطيف أمجد في دمشق وباقي الفروع التي يريد التوسع فيها وأن يحافظ على هويته البحرية المميزة مهما بلغت متطلبات مطاعم المحافظات الكبيرة.

موقع سنسيريا سيتابع نشر قصص نجاح لمنشآتنا السياحية الجميلة والترويج لها ضمن خطته لدعم السياحة الداخلية .

اقرأ أيضا

تركيب عدد من محطات التحلية لمياه آبار الشرب السطحية في الحسكة

تلبية لمتطلبات واقع انقطاع مياه الشرب المتكرر عن مدينة الحسكة وضواحيها خلال العامين الجاري والماضي، باشر متطوعو فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في محافظة الحسكة، بتركيب عدد من محطات التحلية لمياه آبار الشرب السطحية في المدينة

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish