الشريط الاقتصادي
الرئيسية / حكوميات / السيد الرئيس ينقذ أهالي حلب المنكوبين من كارثة كادت ترتكبها الحكومة

السيد الرئيس ينقذ أهالي حلب المنكوبين من كارثة كادت ترتكبها الحكومة

خاص – سينسيريا:

أكد عضو مجلس الشعب – رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية المهندس فارس الشهابي أن السيد الرئيس بشار الأسد أنقذ عدد كبير من أهالي حلب المنكوبين من كارثة محققة كادت ترتكبها الحكومة لولا تدخله لإيقافها.

ووفقاً لما كتبه الشهابي على صفحته الشخصية في فيسبوك، ووصفه بالبشرى السارة، قال حرفياً: علمت للتو أن السيد الرئيس تدخل مباشرة لايقاف مهزلة بيع منازل المتضررين المنكوبين في حلب لصالح المصارف العامة، و لو لم يتدخل لارتكبت الحكومة خطأ تاريخي كبير بحق حلب، وقال سورية بخير و ستبقى..

ومن جهته أيضاً نقل نضال قبلان السفير السوري السابق لدى تركيا نفس المعلومة وكتب على صفحته أيضاً: السيد الرئيس يتدخل شخصياً لايقاف كارثة إنسانية كانت ستشهدها حلب الجريحة تقضي ببيع منازل المتضررين المنكوبين خصوصاً منازل المهجرين لصالح المصارف العامة، وقال: ولو لم يتدخل السيد الرئيس لارتكبت الحكومة خطأ كبيراً بحق حلب وأهلها.

يشار إلى أن المصارف العامة تعمل حالياص على معالجة التعثر في ديونها من المقترضين الذين تعثروا بسبب الأزمة في سورية وقد صدرت العديد من القوانين والمراسيم لمعالجة هذا الملف ولكن ليست بالطريقة التي اشار إليها الشهابي وفقاً لما كتبه.

اقرأ أيضا

سورية تستعد لمرحلة ما بعد الحرب …خميس: وضع استراتيجية للنهوض بالواقع الاقتصادي وتحقيق للتنمية الشاملة

  سينسيريا-ناديا سعود عرض المهندس خميس رئيس مجلس الوزراء خلال الجلسة الاقتصادية من المؤتمر العاشر ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص