الشريط الاقتصادي
الرئيسية / حكوميات / مكالماتك القطرية 100% مجانية الثلاثاء القادم

مكالماتك القطرية 100% مجانية الثلاثاء القادم

دمشق – سينسيريا:

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن تخفيضات على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت طوال يوم الثلاثاء القادم الذي يصادف اليوم العالمي للاتصالات وذلك من خلال إطلاق عرض ترويجي بعنوان “مكالماتك القطرية 100 بالمئة مجانية”.

وفي بيان لها أوضحت الشركة أنه سيستفيد من حملتها جميع مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات “يا شام” مسبقة الدفع حيث ستمنحهم الفرصة للحصول على مكالمات قطرية بين المحافظات مجانية مئة بالمئة مهما بلغ زمن المكالمات أو عددها وإلى جميع المحافظات وفي الأوقات كافة.

ويتضمن العرض أيضا حسب الشركة حصول المشتركين على توفير قدره 4 ليرات بكل دقيقة من الهاتف الثابت إلى أي خط خلوي في سورية وبجميع الأوقات وبغض النظر عن مدة المكالمة.

ويشمل العرض وفقا لبيان السورية للاتصالات جميع مشتركي خدمة الانترنت “ايه دي اس ال” بسرعة “256” كيلو بايت بحيث يمكنهم رفع سرعة الانترنت لديهم إلى 512 كيلو بايت مجانا خلال الدورة الهاتفية الثالثة لعام 2016 شهري أيار وحزيران علما أن العرض مخصص ليوم الثلاثاء 17-5-2016 فقط ولمدة 24 ساعة.

وبينت الشركة جهوزية كوادرها لأي استفسار أو تساؤل سواء من خلال مراكزها الهاتفية أو تلقيها الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو زيارة موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت.

وكانت الشركة أعلنت عن تخفيضات على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت طوال يوم عيد الأم في 21 آذار الماضي.

اقرأ أيضا

إعفاء مستوردات القطاع العام من إيران من الضرائب والرسوم لمدة 6 أشهر ..فمتى يبدأ التنفيذ؟!

سينسيريا-ناديا سعود وافق مجلس الوزراء على رصد المبالغ المالية اللازمة لتغطية النفقات التي يتطلبها إجراء ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص