الرئيسية / حكوميات / سيريتل : سرعة إنترنت سيرف تصل إلى 42 ميغا بت بالثانية وهي الأسرع في سورية

سيريتل : سرعة إنترنت سيرف تصل إلى 42 ميغا بت بالثانية وهي الأسرع في سورية

دمشق – سينسيريا:       

أعلنت شركة سيريتل عن وصول سرعة الانترنت لدى خطوط سيرف المخدمة من الشركة إلى 42 ميغابت في الثانية وبذلك يصبح مزود خدمة الانترنت لديها الأسرع في سورية.

وأشارت الشركة في بيان لها تلقت سينسيريا نسخة منه إلى أن سرعة الانترنت ارتفعت من 21 ميغابت إلى 42 ميغا بت في الثانية بعد شهر أذار الماضي و إطلاق تقنية “DC- HSDPA “  بدلاً من تقنية “ +HSPA”  التي تتوافر فيها تغطية الجيل الثالث.

وأعلنت سيريتل أن التقنية الجديدة التي شملت في المرحلة التجريبية المنطقة الجنوبية ستكون متوفرة لجميع زبائنها ممن يتوفر لديهم أجهزة داعمة لهذه التقنية.

ولفتت الشركة في بيانها إلى أن أهم ميزات التقنية الجديدة عدا عن كونها توفر الانترنت الأسرع في سورية هي زيادة سرعة التصفح والتحميل وتحسين أداء الانترنت وخاصة بالنسبة للزبائن المتواجدين في المناطق البعيدة عن برج التغطية بالإضافة إلى ميزة التغطية الأشمل والأوسع انتشارا كونه يغطي كافة المناطق السورية.

واعتبرت الشركة وضع هذه الخدمة المتقدمة في الخدمة دليل اهتمام سيريتل بتقديم أفضل خدمة انترنت في سورية والتزامها الواضح بتزويد زبائنها بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في العالم والعمل ضمن شعارها القرب من الزبائن وتحقيق الغاية برضاهم الذي تعكسه خدماتها وعروضها كافة كما يندرج بالحملة الإعلامية التي أطلقتها تحت شعار “أكيد سيرف” وتعكس مفهوم الانترنت الأسرع والأكثر انتشارا في سورية.

وتأسست  شركة سيريتل موبايل تيليكوم في عام 2000 وهي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في سورية و استطاعت بناء سمعتها الجيدة من خلال مشاركتها الاجتماعية وكسب رضا زبائنها.

اقرأ أيضا

الخليل: رؤية “الاقتصاد” لتطوير المناطق الحرة في مراحلها الأخيرة

سينسيريا قال وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل: “إن الوزارة تسعى لتطوير عمل المناطق ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص