الشريط الاقتصادي
الرئيسية / إعمار و استثمار / اليوم افتتاح معرض «سيريا مود» للألبسة والنسيج في بيروت

اليوم افتتاح معرض «سيريا مود» للألبسة والنسيج في بيروت

تنطلق مساء اليوم الجمعة في مركز البيال للمعارض الدولية في العاصمة اللبنانية بيروت فعاليات المعرض التخصصي للألبسة ومستلزماتها “سيريا مود” وذلك بمشاركة أكثر من 100 شركة سورية متخصصة بالألبسة والنسيج.

ويستمر المعرض حتى التاسع من الشهر الجاري وينظمه اتحاد المصدرين السوري ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج وهيئة تنمية وترويج الصادرات وغرفتا صناعة دمشق وحلب ويمتد على مساحة نحو 3000 متر مربع ويقام ضمن فعالياته معرض للصناعات الجلدية والفنون التشكيلية ومعرض للزهور ونباتات الزينة.

وقال مدير هيئة تنمية وترويج الصادرات إيهاب اسمندر في تصريح لـ سانا إن المعرض يأتي في سياق نشاطات الهيئة واتحاد المصدرين ومختلف الجهات المعنية بترويج المنتجات التصديرية السورية بإشراف وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية.

وأضاف.. المعرض يقدم فرصة جديدة للمنتجين والمصدرين السوريين العاملين في قطاع الالبسة والنسيج ليلتقوا مع زبائنهم ويعرضوا منتجاتهم ويبرزوا جودة الصناعة السورية التي تلبي أذواق المستهلكين مشيرا الى أن الهيئة تقوم بدور داعم ورئيسي في المعرض لتحقيق الغاية المرجوة منه بما يصب في خدمة العارضين والمشاركين وتسويق الصادرات السورية وبالتالي دعم الاقتصاد الوطني مؤكدا أن العمل الجماعي هو الضامن الأهم لنجاح مثل هذه الفعاليات الاقتصادية وتحقيق الغاية المطلوبة منها.

 

سينسيريا

اقرأ أيضا

ثلاث صالات جديدة لـ«السورية للتجارة» في دمشق

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبدالله الغربي يوم أمس ثلاث صالات تابعة للمؤسسة السورية ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص