الشريط الاقتصادي
الرئيسية / صادرات / سيريا مود ينطلق في بيروت في السابع من الشهر الجاري

سيريا مود ينطلق في بيروت في السابع من الشهر الجاري

دمشق-سينسيريا

بمشاركة أكثر من 100 شركة سورية متخصصة بالألبسة تنطلق في السابع من الشهر الجاري فعاليات المعرض التخصصي للألبسة

ومستلزماتها سيريا مود وذلك في مركز البيال للمعارض الدولية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح في تصريح لـه إن “المعرض يأتي في اطار قيام الاتحاد بدوره الأساسي في الترويج للصادرات السورية من خلال التسهيلات الكبيرة التي يقدمها للمصدرين والتي تتمثل بشل رئيسي بدعم هذه المعارض ماديا وتقديم التسهيلات اللازمة للمستوردين للوصول إلى المنتجين والتعامل معهم بشكل مباشر”.

وأضاف السواح أن الاتحاد قام بدعوة نحو 300 زائر من دول المغرب العربي والخليج ودول الجوار متوقعا أن يحقق المعرض أهدافه من خلال توقيع عقود خارجية مناسبة.

ويستمر المعرض حتى التاسع من الشهر الجاري وينظمه اتحاد المصدرين السوري ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج وهيئة تنمية وترويج الصادرات وغرفتا صناعة دمشق وحلب ويمتد على مساحة نحو 3000 متر مربع ويقام ضمن فعالياته معرض للصناعات الجلدية والفنون التشكيلية ومعرض للزهور ونباتات الزينة.

ويعتبر سيريا مود من المعارض الناجحة في تسويق المنتج السوري في مجال صناعة الأزياء والصناعات النسيجية ومستلزمات الإنتاج والأقمشة ويسهم في دعم الصناعات النسيجية عن طريق إبرام العقود الخارجية ويدعم مشاركيه عن طريق المشاركات في المعارض الخارجية والمساهمة مع المشاركين بجزء مهم من تكلفة المشاركة.

اقرأ أيضا

أعداء التصدير أم اعداء النجاح؟

يتعرض محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين لحملة تشويه من قبل بعض الأشخاص الذين يترحون بدوافع ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص