الشريط الاقتصادي
الرئيسية / صادرات / “صنع في سورية” يفتتح فعاليات بعروض تصل إلى 50%…الدبس: تخفيض الأسعار حقيقيا

“صنع في سورية” يفتتح فعاليات بعروض تصل إلى 50%…الدبس: تخفيض الأسعار حقيقيا

سينسيريا- مادلين جليس

بمشاركة حوالي ١٣٠  شركة صناعية سورية بمختلف القطاعات الغذائية والنسيجية والكيميائية، واستمرارا لدعم الصناعة السورية، وتقديمها للمستهلك بأفضل جودة، افتتحت غرفة صناعة دمشق وريفها مساء يوم الخميس 11 تشرين الأول مهرجان التسوق الشهري  العائلي “صنع في سورية” وذلك في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق.
سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها أكد استمرار الغرفة بإقامة المهرجان لدعم المواطن السوري، مشيرا إلى العمل على تخفيض الأسعار أكثر من السابق.
وأكد الدبس تعاون الاتحاد الرياضي العام  في إقامة المهرجان وذلك عن طريق تقديم الصالة.
ولفت الدبس إلى الإقبال الكثيف للمواطنين إلى المهرجان، وانتظارهم له، وهذا مايحقق الهدف الذي يقام لأجله وهو تقديم السلعة للمواطن، وإلغاء جميع الحلقات الوسيطة، وبالتالي تخفيض الأسعار وتقديمها للمستهلك مباشرة.
انتظار المواطنين للمهرجان ليست فقط في دمشق، بل في حمص والسويداء واللاذقية وطرطوس وجميع المحافظات التي يقام فيها، هذا ما أكده الدبس ليشير إلى أن تخفيض الأسعار حقيقيا، وأن الجودة هي الميزة الأهم للمنتج السوري، الغذائي والنسيجي والكيميائي.
حضر الافتتاح عدد من الشخصيات منها إياد محمد ممثل اتحاد المصدرين السورين، واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام و محمد حمشو أمين سر غرفة تجارة دمشق، وعددومن أعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من المهتمين والزائرين.
جال الحضور أرجاء المهرجان واطلعوا على الشركات المشاركة والمنتجات المعروضة والاسعار والعروض المقدمة من الشركات .
و تقدم الشركات المشاركة المنتجات بعروض وحسومات عالية تصل الى 50%، وهناك إضافة  جديدة ومميزة للمهرجان وهو ركن الضيافة ومساحة خاصة لألعاب الاطفال لتضفي للتسوق من المهرجان أجواء ممتعة للزائرين..
يذكر أن المهرجان  يستمر لغاية 17 تشرين الأول الحالي.

اقرأ أيضا

“صنع في سورية” حاضرا في المعارض الخارجية… الدبس: مشاركة الصناعة السورية مدعاة فخر لنا

سينسيريا- جلنار العلي