الشريط الاقتصادي
الرئيسية / حكوميات / المهندس خميس بعد الادلاء بصوته: إعادة الاعمار تحتاج مسؤولية كبيرة من ممثلي المجالس المحلية

المهندس خميس بعد الادلاء بصوته: إعادة الاعمار تحتاج مسؤولية كبيرة من ممثلي المجالس المحلية

 

سينسيريا-ناديا سعود
أدلى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس بصوته في انتخابات مجالس الادارة المحلية في المركز الانتخابي بمدرسة حافظ ابراهيم في منطقة المزة /86/ بدمشق .
وزار رئيس مجلس الوزراء مدينة داريا في محافظة ريف دمشق واطلع على مجريات انتخابات مجالس الادارة المحلية في المدينة بعد تأمين الخدمات الأساسية وبدء العودة التدريجية للأهالي الى بيوتهم.
وأكد القائمون على العملية الانتخابية أن وتيرة الاقبال على الانتخابات جيدة وتتم مراعاة كافة الشروط التي وضعتها اللجنة القضائية لحسن سير العملية الانتخابية ويمارس المواطنون حقهم الانتخابي في جو ديمقراطي ودون أي معوقات .
واعتبر رئيس مجلس الوزراء أن عودة الحياة إلى مدينة داريا وادلاء المواطنين بأصواتهم رسالة للعالم أجمع عن حقيقة ما تقوم به الدولة السورية في جميع المناطق التي تحررت من الارهاب والخطوات الكبيرة التي تتخذها لعودة الخدمات واعادة الاعمار وتأمين عودة الاهالي، موضحا أن داريا تنهض من جديد بفضل تضحيات قواتنا المسلحة الباسلة.
وحول دور المواطن في اختيار المرشح الاكثر كفاءة أوضح المهندس خميس أن اعادة اعمار سورية يحتاج لممثلين في مجالس الادارة المحلية يتمتعون بمسؤولية كبيرة نظرا للدور المأمول منهم باعتبارهم نواة اساسية في مرحلة اعادة الاعمار التي تحتاج إلى تضافر جهود نوعية بين جميع مكونات الدولة سورية .
وفي لقاء مع اهالي مدينة داريا بين المهندس خميس أن الاهالي يعودون إلى بيوتهم واعمالهم بشكل منظم وتدريجي ويتم تأمين كافة الخدمات واعادة البنى التحتية لمختلف المناطق، مؤكدا ضرورة اعلان المخطط التنظيمي الجديد للمدينة واطلاع كافة المواطنين عليه قبل اعتماده.

اقرأ أيضا

البرازيل تتطلع للاستثمار في سورية …ومباحثات جدية للتعاون المشترك

  اكد مدير عام هيئة الاستثمار مدين دياب أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وإقامة المشاريع ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص