الشريط الاقتصادي
الرئيسية / مصارف و مال / زيدان: مبيعات المصرف الزراعي من الأسمدة تجاوزت 687ر2مليار ليرة

زيدان: مبيعات المصرف الزراعي من الأسمدة تجاوزت 687ر2مليار ليرة

أكد مدير عام المصرف الزراعي ابراهيم زيدان أن مبيعات المصرف من الأسمدة خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 51484 طنا بقيمة تجاوزت 687ر2 مليار ليرة سورية .

شار زيدان فى تصريح ل سانا إلى أن إجمالي الاقراضات الممنوحة من المصرف للفترة نفسها بلغ 690ر52مليار مليون ليرة توزعت بين اقراضات المصرف والتي بلغت 690 مليونا وأخرى ممنوحة بموجب أنظمة خاصة لصالح جهات القطاع العام للمؤسسة العامة لإكثار البذار 5ر5 مليارات والحبوب 31 مليارا وحلج وتسويق الأقطان 5ر9 مليارات والأعلاف 6 مليارات.

وأوضح زيدان أن أرصدة الودائع في المصرف تجاوزت 33 مليار ليرة توزعت بين ودائع تحت الطلب ولأجل وتوفير والحسابات المجمدة لافتا إلى الاتفاق الموقع مع المصرف العقاري وإضافة خدمة الصراف الآلي لخدمات المصرف الزراعي في فروع السويداء وطرطوس وبانياس وصافيتا واللاذقية والقدموس وجبلة وحماة ومصياف إلى جانب وضع صرافات قطنا وتلكلخ والسقيلبية والسلمية في طور التشغيل والعمل على إنشاء شبكة اتصالات خاصة بالمصرف الزراعي لربط مراكز المحافظات بالإدارة العامة وتطوير برمجيات الفروع لتواكب التطورات المصرفية.

اقرأ أيضا

مواطنون يتعرضون لرفض تصريف أوراقهم النقدية الأجنبية المصارف ومؤسسات الصرافة: تعليمات «المركزي» اشترطت عدم قبول التالفة والمشوهة

حالة من الاستغراب لدى المواطنين الراغبين بتصريف ما في حوزتهم من القطع الأجنبي خلّفها قيام ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص