الشريط الاقتصادي
الرئيسية / مصارف و مال / للعام الرابع.. بنك سوريا الإسلامي يطلق حملة “إفطار الصائم”

للعام الرابع.. بنك سوريا الإسلامي يطلق حملة “إفطار الصائم”

سينسيريا
أقام بنك سورية الدولي الإسلامي أمس بمناسبة شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لأيتام جمعية الرعاية الاجتماعية في مقرها بدمشق، بحضور عرفان دركل رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بينما حضر من طرف البنك عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك وبشار الست نائب الرئيس التنفيذي وعدد من مديري البنك.
وتوجه الدويك بالشكر الكبير إلى مسؤولي الجمعية، داعياً جميع الهيئات والمؤسسات للوقوف إلى جانب اليتيم، مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به جمعية الرعاية الاجتماعية في احتضان وتوفير الرعاية للأيتام منذ الصغر وحتى انتهاء المرحلة الجامعية وعلى جميع المستويات العلمية والتنموية والصحية والنفسية والمادية.
وقدم الأطفال عدة نشاطات وفقرات فنية مميزة خلال الجولة التي قام بها الرئيس التنفيذي للبنك على أقسام الجمعية تعرف خلالها على الخدمات الكبيرة التي تقدمها الجمعية والتي فاقت التوقعات.
وتأتي هذه المبادرة في إطار حملة إفطار صائم التي يطلقها بنك سورية الدولي الإسلامي للعام الرابع على التوالي كوسيلة للمشاركة الفاعلة في إحياء شهر رمضان المبارك، وترسيخ القيم الإيجابية للتكافل الاجتماعي ومفاهيم العطاء والمشاركة المجتمعية البناءة.
وتستهدف الحملة إقامة موائد إفطار وتوزيع وجبات إفطار على مدار الشهر المبارك وذلك من خلال التعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في كل من (حلب-دمشق-حمص-اللاذقية-طرطوس-حماة.

اقرأ أيضا

هذه تفاصيل إصدار شهادات الإيداع بالقطع الأجنبي….فتعرف عليها؟!

  قبل إعلان مجلس الوزراء التصديق على إصدار شهادات إيداع تقليدية بالقطع الأجنبي، كان مجلس ...

error: نعتذر ... لايمكن نسخ النص